أخر الأخبار

برزان القابضة توقع مذكرة تفاهم مع ملاحة لتعزيز التعاون اللوجستي

  • 13 June 2018
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 228
  • 0 Comments
برزان القابضة توقع مذكرة تفاهم مع ملاحة لتعزيز التعاون اللوجستي
الدوحة /قنا/ وقعت شركة برزان القابضة اليوم، مذكرة تفاهم مع شركة الملاحة القطرية /ملاحة/ بهدف تعزيز التعاون اللوجستي بين الطرفين.
وقع على المذكرة عن برزان القابضة السيد ناصر حسن النعيمي مديرها العام، وعن /ملاحة/ السيد عبدالرحمن عيسى المناعي الرئيس والمدير التنفيذي.
وتهدف المذكرة التي تم توقيعها اليوم إلى تعزيز الجوانب المتعلقة بخبرات واختصاصات الطرفين، وذلك من خلال استخدام الخبرة الواسعة التي تتميز بها ملاحة في مجال الخدمات البحرية واللوجستية، بالإضافة إلى المعرفة التامة بالحلول المتكاملة في مجال النقل وحلول سلاسل الإمداد، الأمر الذي ستعتمد عليه برزان القابضة في جميع المشاريع المتعلقة بتعزيز القدرات العسكرية والأمنية الخاصة بالقطاعات البحرية.
وبهذه المناسبة، قال السيد ناصر حسن النعيمي المدير العام لبرزان القابضة "نحن نؤمن بأهمية وضع الخطط الدقيقة للمشاريع قبل البدء في تنفيذها. وهذا يقتضي بحث جميع الجوانب المختلفة مع أصحاب الاختصاص لضمان تحقيق أفضل النتائج المرجوة من المشاريع".
وأضاف النعيمي: "توقيع مذكرة التفاهم مع ملاحة، يأتي كجزء من خططنا الاستراتيجية في العمل من خلال منظومة متكاملة، وترتبط بشكل وثيق مع جميع الجهات الرسمية في الدولة".
ومن جانبه قال السيد عبدالرحمن عيسى المناعي الرئيس والمدير التنفيذي لملاحة "تفتخر ملاحة بكونها أول شركة مساهمة عامة مسجلة في قطر وتحمل السجل التجاري رقم (1) ولديها تاريخ عريق و خبرة واسعة في دعم مختلف القطاعات العسكرية بالدولة". وتابع " نحن سعداء بتوقيعنا على هذه المذكرة اليوم مع شركائنا في برزان القابضة، ونتطلع للعمل قدما و التعاون المثمر البناء مع برزان القابضة وتقديم الحلول المتكاملة من خلال خبراتنا وإمكاناتنا القوية في مجال الخدمات البحرية و اللوجستية بما فيه مصلحة دولتنا الحبيبة قطر".
يذكر أن المشاريع التي تقوم بها برزان القابضة متنوعة وتشمل الجوانب المتعلقة بدعم القطاعات العسكرية المختلفة (الجوية والبرية والبحرية)، إلى جانب مجموعة كبيرة من المشاريع التي تخص الاتصالات والبرمجيات وغيرها.
وتسعى الشركة أيضاً لتعزيز دور جانب البحوث والتطوير في المجال العسكري والأمني، وذلك للخروج ببراءات إختراع بأسماء قطرية، تحقيقاً لمهمتها في الاستثمار في رأس المال البشري.
Print
Categories: الاقتصاد
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x