أخر الأخبار

الشيخ جوعان بن حمد يزور مجلس قطر بموسكو على هامش مونديال روسيا

  • 11 July 2018
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 443
  • 0 Comments
الشيخ جوعان بن حمد يزور مجلس قطر بموسكو على هامش مونديال روسيا
موسكو /قنا/ قام سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية مساء اليوم بزيارة الى مجلس قطر الذي تقيمه اللجنة العليا للمشاريع والإرث على هامش فعاليات كأس العالم لكرة القدم 2018 المقام حاليا بروسيا .
وكان في استقبال سعادته عددا من المسؤولين باللجنة العليا للمشاريع والإرث واطلع سعادته على مرافق وفعاليات مجلس قطر واستمع الى شرح عن محتويات المجلس .
وأشاد سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية بالمجلس وإسهامه في التعريف بدولة قطر وتراثها وأبرز معالمها وإنجازاتها .
وتقام فعاليات مجلس قطر على ضفة نهر /موسكفا/ في قلب منتزه /غوركى/، أحد أكبر منتزهات العاصمة الروسية ، حيث يرحب بزواره للاستمتاع بفعالياته المجانية المختلفة، إلى جانب مناطق مخصصة لكبار الضيوف وأخرى لممثلي وسائل الإعلام.
ويستوحي مجلس قطر تصميمه من بيت الشعر التقليدي الذي عاش به أهل البادية في قطر والوطن العربي لعدة قرون، وهو تصميم مشابه لاستاد البيت مدينة الخور، أحد استادات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر -2022، والذي تبلغ طاقته الاستيعابية 60 ألف مشجع.
وقد أعلنت دولة قطر عن إطلاق عدة فعاليات خلال مونديال روسيا 2018 تتوزع بين موسكو وسانت بطرسبرغ ليحظى عشاق كرة القدم المتواجدين في روسيا لحضور مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 بفرصة التعرف على الأجواء التي سيعيشها العالم في ضيافة الدوحة والمدن القطرية الأخرى بعد أربعة أعوام من الآن في النسخة الثانية والعشرين من البطولة.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب