أخر الأخبار

العنابي يواصل تحضيراته لمباراتي الاكوادور واوزباكستان

  • 11 October 2018
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 457
  • 0 Comments
العنابي يواصل تحضيراته لمباراتي الاكوادور واوزباكستان
الدوحة /قنا/ قرر الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الاول لكرة القدم استدعاء اللاعب جاسم الهيل حارس مرمى فريق قطر للانضمام لتدريبات المنتخب الذي يواصل تحضيراته استعداداته للمباراتين الوديتين مع الإكوادور بعد غد /الجمعة/ ثم أوزبكستان في طشقند يوم /الثلاثاء/ المقبل.

وانضم الحارس للتدريبات التي أقيمت مساء اليوم ، للتجهيز للمباراتين مع بقية اللاعبين المختارين لهاتين المباراتين، وعددهم 26 لاعبًا.
ويأتي اختيار الهيل، للتشكيلة بعد ظهور اللاعب بمستوى جيد مع قطر في مباريات الدوري، ورغبة الجهاز الفني في تجهيز أكثر من حارس استعدادًا لكأس الأمم الآسيوية المقررة في يناير المقبل.
وكان المنتخب القطري قد استهل تحضيراته لخوض المباراتين وانطلقت التدريبات الفعلية امس الثلاثاء بصفوف مكتملة تحضيرا للمواجهة الأولى القوية أمام منتخب الإكوادور الذي يعسكر خلال فترة التوقف الحالية في الدوحة، حيث سيخوض المنتخب الضيف مباراة ودية ثانية أمام المنتخب العماني يوم 16 من الشهر الجاري على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وكان فليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري قد استدعى قائمة من 26 لاعبا للانخراط في المعسكر الحالي وهم: سعد الشيب، يوسف حسن، محمد البكري، بيدرو، سالم الهاجري، طارق سلمان، عبدالكريم العلي، حسن الهيدوس، اكرم عفيف، بسام هشام، عاصم مادبو، المعز علي، كريم بوضياف، أحمد معين، محمد موسى، علي عفيف، سلطان البريك، عبدالله عبدالسلام، بوعلام خوخي، عبدالعزيز حاتم، علي عوض، محمد صلاح، أحمد فتحي، عبدالكريم حسن، محمد علاء، أحمد علاء.

ويلعب المنتخب القطري ضمن المجموعة الخامسة بكأس آسيا الإمارات 2019 والتي تضم بجانبه منتخبات السعودية ولبنان وكوريا الشمالية، والتي تقام خلال الفترة ما بين الخامس من يناير وحتى الأول من فبراير المقبلين.
وكان المنتخب قد بدأ سلسلة مبارياته الودية مطلع سبتمبر الماضي بلقاء الصين وفلسطين بالدوحة، حيث حقق الفوز في المباراتين 1 /صفر و 3 / صفر ويلتقي مع سويسرا وأيسلندا في نوفمبر، وهناك مباريات أخرى سيخوضها خلال شهر ديسمبر أيضا قبل انطلاق البطولة الآسيوية مباشرة، ويجري الترتيب لهذه المباريات للإعلان عنها قريباً.
كما استهل المنتخب الموسم الجديد بمعسكر إعداد في النمسا، حيث لعب خلاله مباراتين وديتين أمام فريقين محليين نمساويين، وذلك في مستهل التحضيرات خلال الموسم الجديد للإعداد لنهائيات كأس آسيا، والتي يتواصل البرنامج التحضيري لها، حيث يتضمن عدداً من المعسكرات والوديات خلال الفترة المقبلة.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب