+ A
A -
أشاد طلال المولوي مدير البطولة امين السر العام المساعد باتحاد الاسكواش بالاداء الفني العالي الذي قدمه عبدالله التميمى في مباراته امام اللاعب الإنجليزي نيك ماثيو المصنف السادس عالميا .
وقال ان عبدالله التميمي اثبت من خلال هذه المباراة انه صاعد بسرعة الصاروخ إلى عالم النجومية في لعبة الاسكواش مشيرا إلى ان عبدالله التميمي كان هو الأقرب إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة والتأهل للدور الثاني.
وأضاف: ان ماحققه عبدالله التميمي ووصوله إلى هذا المستوى الفني المتميز لم يأت من فراغ ولكن هذا المستوى جاء نتيجة إصرار اللاعب وعزيمته واخلاصة الشديد في التدريبات ورغبته الاكيدة في ان يكون بطلا بالإضافة إلى الدعم المتواصل من اتحاد اللعبة واسباير واشراكه المتواصل في البطولات العالمية .
واكد طلال المولوي ان النسخة الجديدة من بطولة قطر كلاسيك سوف تشهد منافسات قوية تجعل من التوقعات المسبقة امرا صعبا.. فقد شهدت مباريات اليوم الأول من الدور الرئيسي العديد من اللقاءات.
وأشاد المولوي بالحضور الجماهيري الكبير الذي تابع مباريات اليوم الأول من الأدوار الرئيسية مؤكدا على ان هذا الحضور الجماهيري سيكون له اكبر الأثر في تحفيز اللاعبين على تقديم افضل مالديهم في الأيام القادمة .
وعبر مدير البطولة عن ثقته في ان بطولة قطر كلاسيك ستخرج بالصورة المشرفة التي تليق بما حققه الاتحاد من مكاسب ونجاحات تنظيمية وفنية على مدى السنوات الماضية.
copy short url   نسخ
14/11/2016
538