أخر الأخبار

ناصر الخليفي: بطولة قطر توتال للتنس تكتسب أهمية خاصة لتزامنها مع اليوم الرياضي للدولة

  • 12 February 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 465
  • 0 Comments
ناصر الخليفي: بطولة قطر توتال للتنس تكتسب أهمية خاصة لتزامنها مع اليوم الرياضي للدولة
الدوحة /قنا/ أكد السيد ناصر بن غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة أن بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات والتي انطلقت منافسات أدوارها الرئيسية اليوم تكتسب أهمية خاصة لتزامنها كل عام مع اليوم الرياضي للدولة والمقرر غدا /الثلاثاء/.
وقال الخليفي في تصريح له مساء اليوم إن اليوم الرياضي للدولة يعكس الرؤية الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى التي تضع الصحة والرياضة ركيزتين أساسيتين في بناء الإنسان والمجتمع، لافتا إلى أن الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم بفوزه بكأس آسيا 2019، يعد ثمرة الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة بتطوير الرياضة وترسيخ قيمها ومبادئها.
وأكد الخليفي أن الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة ملتزم من منطلق مسؤوليته الرياضية والمجتمعية بالمشاركة بقوة في الاحتفال باليوم الرياضي للدولة عبر تنظيم عدد كبير من الفعاليات بمواقع مختلفة بالدولة وإتاحة الفرصة أمام جميع أفراد المجتمع مواطنين ومقيمين لممارسة الرياضة والمساهمة في بناء الوعي بقيمها وتعزيز القدرات المجتمعية.
من جانبه، أكد السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة في تصريح مماثل أن الاتحاد القطري للتنس فخور بالاحتفال باليوم الرياضي للدولة عبر تنظيم باقة ثرية من الفعاليات والأنشطة بأماكن مختلفة في الدولة وكذلك توجيه الدعوة إلى عدد من الجهات الحكومية والخاصة الذين "نقدر لهم عاليا التزامهم المجتمعي واهتمامهم ببناء مجتمع صحي نفسيا وبدنيا وأخلاقيا".
وأضاف: "إننا نعتز بأن يشارك العمال الوافدون في مختلف الفعاليات الرياضية والترفيهية التي ينظمها الاتحاد القطري للتنس خلال اليوم الرياضي للدولة لاسيما وأنهم شركاء أساسيون في المسيرة التنموية للبلاد، ونحن نقدر لهم هذا الدور ونسعى دائما إلى إدماجهم في المجتمع بشكل أكبر".
وأكد زينل: "أن الاحتفال باليوم الرياضي للدولة لهذا العام له طعم خاص جدا لاسيما وأنه يأتي على وقع حدث استثنائي عاشته دولة قطر بفوز منتخب العنابي لكرة القدم ببطولة كأس آسيا 2019، مؤكدا أن هذا الإنجاز، سيساهم في تعزيز الوعي بأهمية الرياضة وقدرتها على نشر الأخلاق والتسامح وتجاوز كل التحديات".
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب