أخر الأخبار

إصابة فلسطيني بالرصاص الحي واعتقال 7 شبان في مواجهات مع قوات الاحتلال

  • 12 February 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 398
  • 0 Comments
إصابة فلسطيني بالرصاص الحي واعتقال 7 شبان في مواجهات مع قوات الاحتلال
القدس المحتلة /قنا/ أصيب فلسطيني ، اليوم بالرصاص الحي، فيما تم اعتقال 7 اخرين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين .

وذكرت مصادر محلية أن أحد الشبان أصيب بالرصاص الحي في الركبة، خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم جنين، ومداهمة عدة منازل.

وأضافت، أن قوات الاحتلال اعتقلت 5 شبان من المخيم عقب دهم منازل ذويهم، فيما اختطفت وحدات خاصة مستعربة شخصين عقب دهم منزل العائلة في واد برقين.

وفي السياق، كثفت قوات الاحتلال صباح اليوم من تواجدها العسكري ونصب الحواجز في منطقة يعبد، وعلى مداخلها، وشارع جنين نابلس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم أربعة فلسطينيين واستولت على مبالغ نقدية ومركبة، وفتشت عدة منازل في محافظة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت امر شمال الخليل واعتقلت طفلا وشابا واستولت على مركبة الشاب عوض واقتادتهما بعد تفتيش منزليهما إلى جهة غير معلومة.
كما اعتقلت هذه القوات شقيقين من بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت بلدة حزما في ساعة مبكرة من الفجر، وشرعت باقتحام عدد من المنازل، تخللها أعمال تخريب وتكسير وتحطيم للمنزل والأبواب والنوافذ والممتلكات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل الوزير السابق عيسى خيري الجعبري في مدينة الخليل وفتشته وعبثت بمحتوياته واستولت على مبلغ مالي من منزله عقب تحطيم محتويات المنزل، وفي بلدتي اذنا والسموع فتشت عدة منازل، وعاثت فيها خرابا.
Print
Categories: السياسة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب