أخر الأخبار

سيمونا هاليب سعيدة بعودتها ومشاركتها في بطولة قطر توتال للتنس

  • 12 February 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 541
  • 0 Comments
سيمونا هاليب سعيدة بعودتها ومشاركتها في بطولة قطر توتال للتنس
الدوحة /قنا/ أعربت اللاعبة الرومانية سيمونها هاليب المصنفة الثالثة عالميا والأولى لبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس عن سعادتها بالعودة مرة أخرى إلى مدينة الدوحة للمشاركة في منافسات البطولة في نسختها السابعة عشرة والمقامة حاليا على ملاعب مجمع خليفة الدولي.
وقالت هاليب في تصريحات لها اليوم "إنني سعيدة للغاية بالعودة هنا إلى مدينة الدوحة حيث أحظى بذكريات رائعة فدائما ما أقدم مستويات قوية في هذه البطولة .. أتطلع للتأقلم على أرض الملعب في المباراة الأولى".
وعن فرصها في بطولة قطر أكدت أنه سيكون من الصعب توقع ما سيحدث فقد "أتيت من بطولة تقام على ملاعب مغلقة لذلك سيكون الأمر صعبا اليوم بالنسبة لي في التدريبات. سأحاول الاعتياد على الملعب وعلى الكرات ولكنني لا أود إطلاق التوقعات لأنها بطولة صعبة، وسأحاول التعامل معها مباراة بعد الأخرى وسأرى ما سيحدث".
وعن الحصة التدريبية التي حضرتها مع الأطفال قالت "كان الأمر رائعا فأنا أحب قضاء الأوقات مع الأطفال وقد كانوا متحمسين فوق أرضية الميدان ومنحوني قدرا كبيرا من الطاقة كي أبدأ يومي".
وتأهلت هاليب منذ يومين إلى ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد مع منتخب بلادها للسيدات على حساب التشيك، وعن ذلك قالت "أمضيت نهاية أسبوع رائعة في التشيك ومضت الأمور على ما يرام إذ أشعر بسعادة غامرة لقدرتي على الفوز بمباراتي هناك ويخامرني شعور جيد إذ تحظى بالثقة في نفسك في كل مرة.. أشعر الآن أنني بحالة بدنية جيدة وفي أهبة الاستعداد لبدء بطولة قطر".
وحول تألق لاعبي ولاعبات منطقة البلقان في التنس كشأنها والصربي نوفاك جوكوفيتش واليوناني سيتسيباس قالت "لا أدري إن كان هناك سر معين.. أعتقد أننا نعمل بجد ونؤمن بحظوظنا وبأسلوب أدائنا ونقوم بكل شيء لكي نصبح أبطال هذه الرياضة".
وأضافت "أود تهنئة سيتسيباس على أدائه القوي أما نوفاك فلا تكاد تكفي الكلمات لوصفه. إنني سعيدة بقدرتنا على خوض البطولات والفوز بها أما عن تصدر التصنيف فربما يتمكن سيتسيباس من القيام بذلك".
وكانت اللاعبة الرومانية سيمونا هاليب قد توجت بلقب بطولة قطر المفتوحة للتنس عام 2014 بعد فوزها في المباراة النهائية على الألمانية أنجيليك كيربير بواقع 6 / 2 و 6 / 3 .
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
3.0

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب