أخر الأخبار

تكريم أصحاب المراكز الأولى في سباق صملة التراثي

  • 25 March 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 444
  • 0 Comments
تكريم أصحاب المراكز الأولى في سباق صملة التراثي
الدوحة /قنا/ أقيم مساء اليوم ، بمسرح الدراما بمؤسسة الحي الثقافي كتارا حفل تكريم الأبطال المتوجين بالمراكز الأولى في سباق صملة التراثي 2019، وبمشاركة 214 متسابقا بداية من منتجع سيلين مرورا بخور العديد والخرارة وطريق سلوى ثم العودة مجددا إلى نقطة الختام بمعسكر سيلين.
وبدأ الحفل بعرض فيلم اشتمل على العديد من اللقطات الخاصة بالسباق من ضربة البداية حتى الوصول إلى خط النهاية في واحد من أقوى السباقات لمسافة 190 كيلو مترا مقسمة على ثماني مراحل اجتازها المتسابقون في زمن وصل إلى 60 ساعة تم بثها على الهواء مباشرة في واحد من أقوى وأصعب السباقات على الإطلاق في الوقت العربي .
وأشاد السيد عزام المناعي الرئيس التنفيذي للجنة سباق صملة 2019 ،في كلمة له في بداية الاحتفال، بالنجاح الكبير الذي حققه السباق الذي شهد مشاركة كبيرة، مضيفا أن سباق صملة أصبح من السباقات القوية والمتميزة في المنطقة.
كما شكر المناعي جميع المشاركين في السباق .. مؤكدا أن الجميع بذل كل ما لديه من جهد من أجل أن يكون سباق هذا العام في صورة متميزة ، متمنيا للجميع التوفيق في السباقات المقبلة .
ثم تم بعد ذلك توزيع الجوائز على أصحاب المراكز الـ 10 الأولى حيث فاز بالمركز الأول المتسابق فيصل حسن القحطاني للمرة الثالثة على التوالي قاطعا مسافة السباق في زمن قدره ( 21:42:03 ساعة) مجتازا المراحل الثماني في أقل من الوقت المحدد من اللجنة العليا المنظمة وهو 60 ساعة وخلال مدة لا تتجاوز الـ 3 أيام.
وحل في المركز الثاني إبراهيم عبدالله الحرمي مسجلا زمنا قدره ( 22:05:08 ساعة) وجاء ثالثا سعيد سالم المري مسجلا زمنا قدره ( 22:15:28 ساعة) وحل رابعا عبدالعزيز سعود التميمي بزمن قدره (23:07:27 ساعة) وجاء خامسا عبدالله شاهين الكعبي مسجلا زمنا قدره ( 23:54:28 ساعة) وحل سادسا صالح صقر المهندي مسجلا زمنا قدره ( 23:54:37 ساعة)، وجاء سابعا عبدالله فهد الزراع مسجلا زمنا قدره ( 23:56:33 ساعة) وحل في المركز الثامن عبدالرحمن خالد العنزي مسجلا زمنا قدره (24:17:29 ساعة) وجاء تاسعا أحمد عجلان الكواري مسجلا زمنا قدره ( 24:40:50 ساعة) وحل في المركز العاشر علي عبدالهادي الأحبابي مسجلا زمنا قدره ( 24:48:27 ساعة).
وخصصت اللجنة المنظمة جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الأولى، حيث حصل صاحب المركز الأول على 500 ألف ريال، ونال صاحب المركز الثاني مبلغا قدره 300 ألف ريال ، وصاحب المركز الثالث حصل على مبلغ 200 ألف ريال، في حين يحصل المتسابقون من المركز الرابع وحتى العاشر على جائزة مالية قدرها 75 ألف ريال، والمركز الـ11 وحتى آخر متسابق يكمل السباق يحصل على جائزة مالية قدرها 10 آلاف ريال .
وتم أيضا خلال الحفل تكريم الذين أكملوا السباق حتى خط النهاية ووصل عددهم إلى 120 متسابقا، كما تم خلال الحفل تكريم الرواد من الذين شاركوا في سباق صملة لهذا العام رغم صعوبته وهم ناصر محمد علي مبارك ومحمد نصر حسن النصر وعلي جاسم والدكتور أحمد محمد الحمادي وناصر محمد المعاضيد وعلي سالم عبدالله وعبدالله راشد الكواري .
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب