أخر الأخبار

اللجنة القطرية لمكافحة المنشطات تنظم ورشة عمل لمراقبي مكافحة المنشطات

  • 15 April 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 370
  • 0 Comments
اللجنة القطرية لمكافحة المنشطات تنظم ورشة عمل لمراقبي مكافحة المنشطات
الدوحة /قنا/ نظمت اللجنة القطرية لمكافحة المنشطات بمقر اللجنة الأولمبية، ورشة عمل لمراقبي مكافحة المنشطات، بحضور حوالي 64 مشاركا من العاملين في وزارات الصحة والدفاع والداخلية.
وافتتح سعادة اللواء حسن العبيدلي نائب رئيس اللجنة القطرية لمكافحة المنشطات الورشة التدريبية، كما قدم محاضرة تناول فيها دور اللجنة ورؤيتها وأهدافها في المرحلة المقبلة.. منوها بأن مسؤوليات اللجنة تتمثل في وضع القوانين وتفعيلها، والتثقيف والتعليم، ومراقبة المنشطات من خلال إجراء الاختبارات داخل وخارج إطار المنافسات وتطوير وتنمية البحوث الخاصة بمكافحة المنشطات، والتعاون مع المنظمات الوطنية والدولية الأخرى ذات الصلة.
كما حاضر في الورشة التدريبية ستيفن ماير والكسندر رودر ممثلا شركة مودوك الألمانية، حيث قدم المحاضران شرحا وافيا عن النظام الجديد الذي سيتم استخدامه في بطولة آسيا لألعاب القوى التي تنظمها قطر خلال هذا الشهر والتي ستكون بطولة تجريبية لبطولة العالم التي ستقام في الدوحة خلال شهر سبتمبر القادم، وتناولت الورشة التدريبية عددا من المحاور وهي: إطلاع المشاركين في الورشة على أحدث التوصيات والمعايير الصادرة من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) وتطوير مراقبي مكافحة المنشطات وتدريب المتعاونين على استخدام نظام الفحص الالكتروني من قبل ممثلي شركة مودوك العالمية.
وفي ختام الورشة، أعرب المشاركون عن شكرهم وتقديرهم للجنة القطرية لمكافحة المنشطات لتنظيمها هذه الورشة المفيدة علميا.. مؤكدين استفادتهم بكل ما طرح خلالها من موضوعات متنوعة في مجال مكافحة المنشطات.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب