أخر الأخبار

المنتخب القطري للرماية يشارك في بطولة كأس العالم بالصين

  • 19 April 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 475
  • 0 Comments
المنتخب القطري للرماية يشارك في بطولة كأس العالم بالصين
الدوحة /قنا/ يشارك المنتخب القطري للرماية في منافسات بطولة كأس العالم للعبة بالعاصمة الصينية بكين والتي تستمر حتى التاسع والعشرين من شهر ابريل الحالي، بمشاركة أكثر من خمسمائة وثمانية وثمانين رياضيا ورياضية يمثلون سبعة وستون منتخبا ابرزهم الصين، كوريا، اليابان، امريكا، تايلند بالإضافة الى العديد من المنتخبات العربية.
وقد غادرت فجر اليوم بعثة المنتخب القطري للرماية الى الصين للمشاركة في البطولة، ويمثل المنتخب كل من الرماة أسامة عبدالناصر الشيبة ومحمد حسن التميمي والدانة المبارك ونصرة محمد، بالإضافة الى مدرب الرجال /وانك باو/ و/مارينا سولوندكوفا/ مدربة النساء.
وقد خاض رماة المنتخب القطري منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى والتي تعد واحدة من أهم الاستعدادات قبل المشاركة في بطولة كأس العالم بالصين.
وأكد اسامة الشيبة، رامي المنتخب القطري، أن بطولة كأس العالم للرماية بالصين تعتبر فرصة مهمة للاعبي المنتخب من أجل كسب المزيد من الخبرات والتركيز على حصد ميدالية تشرف الرياضة القطرية في هذا المحفل المهم والمؤهل للأولمبياد القادم في اليابان 2020.
وقال الشيبة في تصريح صحفي قبل السفر الى الصين، إن الإعداد الذي خاضه في مجمع ميادين لوسيل ومن خلال المشاركة في بطولة كأس سمو الامير المفدى للرماية يؤهله للتواجد في مثل هذه التجمعات الرياضية العالمية"، متمنيا أن يكون ضمن أفضل المشاركين في جولة النهائي بالبطولة والتي تعد الاصعب خلال إقامة المسابقة..مبينا أن الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم يسعى دائما لدعم الرماة ووضع الخطط ومتابعة كافة التدريبات التي تنظم حسب البرنامج المعد قبل انطلاق اي حدث رياضي.
بدوره، أكد الرامي القطري محمد التميمي جاهزيته لهذه المنافسات من خلال النتائج المشرفة التي حققها اثناء مشاركته في منافسات بطولة كأس الامير المفدى للرماية والقوس والسهم.
وقال التميمي في تصريح صحفي، إن بطولة كأس العالم بالصين والتي ستكون محط أنظار الجميع ستشهد منافسات قوية وصعبة نظرا لمشاركة أفضل الرماة وأبطال العالم.
وأضاف لاعب المنتخب القطري:"نحن نتمتع بخبرات كبيرة تؤهلنا لتحدي كافة المنتخبات المشاركة بالبطولة التي يخوض غمارها أكثر من خمسمائة رياضي ورياضية وهذا الرقم يزيد من قدرتنا وثقتنا لتحقيق أفضل النتائج..نحن نعمل من أجل اظهار اللعبة كما ينبغي لها وهذا طموح كل رياضي قطري يعمل من أجل رفع الراية في مثل هذه التجمعات العالمية المهمة"..مبينا أن ميادين الرماية في لوسيل كانت شاهدة على التدريبات التي تخص مشاركتهم في بطولة كأس العالم.
وعلى صعيد آخر، أقيمت اليوم وعلى مجمع ميادين لوسيل للرماية مسابقات اليوم الاول للشوزن تراب بجميع فئاته ضمن برنامج بطولة كأس سمو الامير المفدى للرماية والقوس والسهم.
وشهدت منافسات اليوم إقامة ثلاث جولات لكل جولة خمسة وعشرون طبقا، فيما ستقام غدا /السبت/ جولتين ثم النهائي، يليه تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب