أخر الأخبار

الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى يعقد اجتماعه الـ91 في الدوحة

  • 19 April 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 472
  • 0 Comments
الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى يعقد اجتماعه الـ91 في الدوحة
الدوحة- قنا- عقد مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى اجتماعه الـ91 في الدوحة بحضور غالبية الأعضاء يتقدمهم سعادة السيد دحلان الحمد رئيس الاتحاد واللورد سيباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي والأمين العام موريس نيكولاس.
واعتمد مجلس الإدارة، في اجتماعه الأخير، محضر الاجتماع السابق الذي عقد بالعاصمة الفلبينية مانيلا في 24 نوفمبر العام الماضي، كما تم استلام تقرير الأمين العام من يونيو 2017 إلى 2019، إضافة إلى تقارير البطولات منها سباق المشي في مدينة نومي باليابان في 17 مارس العام الماضي، وبطولة الناشئين الثالثة في هونج كونج من 15 إلى18 مارس العام الجاري.
ورحب سعادة السيد دحلان الحمد رئيس الاتحاد الآسيوي، في بداية الاجتماع، بالحضور وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد الدولي اللورد سيباستيان كو، متوجها بالشكر والتقدير إلى كل من تواجد على مر السنوات الماضية والجهد المبذول في الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى.
وقال الحمد، في كلمته خلال الاجتماع، إن القوى الآسيوية كانت في رحلة عمل مستمرة طيلة السنوات الأربعة الماضية، حيث قد تحقق الكثير بفضل العمل المقدم من الجميع، مشيرا إلى نجاح القوى الآسيوية في التقدم خطوات كبيرة ودخول دائرة المنافسة في كل الاستحقاقات.
وأوضح أن طموحات القوى الآسيوية كبيرة وأكثر مما تحقق إلى الآن، لكنه شدد على أنه بالعمل المستمر وبذل الجهد المضاعف ودعم الاتحادات الأهلية سنساهم بالوصول إلى التفوق والتميز ومشاهدة جيل جديد قادر على مواصلة العطاء والنجاحات.
بدوره، أشاد اللورد سيباستيان كو بتقدم الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى وما حققه من تقدم كبير وواضح في الاستحقاقات العالمية أو من خلال الأبطال والبطلات التي يقدمها والأرقام الجديدة، متمنيا أن يستمر العمل بروح التفوق والوصول إلى مشاركة ناجحة في كل الاستحقاقات المقبلة.

/ع م ش/س س
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب