أخر الأخبار

تواصل الجولات الترويجية لكأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم

  • 23 April 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 316
  • 0 Comments
تواصل الجولات الترويجية لكأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم
الدوحة /قنا/ تتواصل بنجاح الجولات الترويجية لكأس سمو الأمير المفدى، لكرة القدم مع النسخة السابعة والأربعين، وكان الموعد في هذه الجولة مع أكاديمية العوسج، وهي مدرسة لطلاب صعوبات التعلم الخفيفة إلى المتوسطة تحت مظلة التعليم قبل الجامعي إحدى مدارس مؤسسة قطر، وجاءت الزيارة تحت شعار"كأس الأمير للجميع"، لتتيح الفرصة لكثير من مؤسسات المجتمع المدني والجهات الجديدة في الدولة، وكذلك المدارس ومقرات الشركاء التجاريين والرعاة، والتي لم تحظ بفرصة استضافة الكأس قبل ذلك، لاستضافة الكأس الغالية.
حيث تأتى جولة الكأس في كل موسم في إطار الشراكة الدائمة والتواصل المستمر للاتحاد القطري لكرة القدم مع المجتمع القطري بكافة شرائحه، وإيمانا من الاتحاد بالدور الكبير الذي تقوم به هذه الجهات والمؤسسات في الحركة الرياضية بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، لتؤكد الفعاليات والحملات الترويجية على أن بطولة كأس الأمير تبقى الحدث الأهم الذي يترقبه الجميع، لما تمثله البطولة من قيمة معنوية كبيرة ذات مضامين رياضية، واجتماعية وثقافية كبيرة.
ومثل وفد الاتحاد في الزيارة كل من نبيل قايد منسق شؤون المدارس وحسين الشرشني من إدارة المسابقات وشؤون اللاعبين، بالإضافة إلى نخبة من نجوم منتخبنا الوطني وأنديتنا القطرية، منهم عبدالعزيز حاتم وتميم المهيزع لاعبا نادي الغرافة، وعلي قادري لاعب نادي الأهلي.
وتمثل الزيارات الترويجية أهمية كبيرة للاتحاد إيماناً منه بالدور الكبير الذي تقوم به المدارس في الحركة الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، سواءً من المدارس القطرية أو مدارس الجاليات أو المدارس الأجنبية، وتستمر الجولات الترويجية لكأس الأمير طوال الفترة الحالية وحتى اقتراب موعد المباراة النهائية.
كما استقبلت شركة "تويوتا" (الشريك الرسمي للسيارات لكأس سمو الأمير المفدى)، جولة الكأس في نسختها السابعة والأربعين من خلال احتفالية كبرى أقيمت بمقر الشركة.
وحضر الاحتفال الكبير الشيخ حمد بن خليفة بن حسن آل ثاني اختصاصي الحقوق والتراخيص بإدارة التسويق والاتصال في الاتحاد القطري لكرة القدم، وكان في استقبال الكأس السيد ر.ك. مورجان الرئيس التنفيذي بالإنابة، إلى جانب نخبة من كبار المسؤولين والموظفين بالشركة، والعديد من العملاء الذين تصادف وجودهم مع جولة الكأس الغالية، مما أوجد تفاعلا مثيرا في هذه الزيارة، وهو ما يسير وفق سياسة الشركة الداعمة -على الدوام- لأهم الأنشطة والفعاليات في البلاد سواء كانت رياضية، أو ثقافية، أو اجتماعية أو تعليمية ، والتي تهدف لدعم الحس الوطني وإظهار الاحترام والتقدير لدولة قطر.
وباعتبارها الشريك الرسمي للسيارات لكأس سمو الأمير المفدى، ستتواجد شركة "تويوتا" من خلال منصة خاصة في منطقة المشجعين في المباراة النهائية والتي ستعرض من خلالها أحدث ما أنتجته شركة تويوتا العالمية.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب