أخر الأخبار

فودافون توفر شبكات الجيل الخامس في المنازل

  • 23 April 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 683
  • 0 Comments
فودافون توفر شبكات الجيل الخامس في المنازل
الدوحة /قنا/ أعلنت فودافون قطر، اليوم، عن إتاحة شبكات الجيل الخامس (5G) تجاريا تزامنا مع إطلاق نظامها الجديد للإنترنت المنزلي "فودافون جيجاهوم".
وأفادت الشركة بأن نظام /فودافون جيجا هوم/، يوفر سرعة إنترنت عالية وتغطية /واي فاي/ لكافة أنحاء المنزل، اعتمادا على جهاز راوتر مبتكر يستخدم تقنية "Giga Wi- fi Hub" المتوافقة مع شبكة فودافون الحديثة "جيجا نت" بما في ذلك الألياف الضوئية وشبكات الجيل الخامس 5G.
وتعليقا على إطلاق النظام الجديد، أعرب السيد دييغو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر عن سعادة الشركة بجعل شبكات الجيل الخامس 5G متاحة في المنازل في قطر تلبية لاحتياجات عملائها ولمتطلباتهم الحياتية.
وأفاد بأن نظام "جيجا نت هوم" يعالج مشكلة يعاني منها الكثير من العائلات وهي مشكلة ضعف الاتصال بالإنترنت في أماكن دون أخرى في منازلهم بسبب ضعف تغطية إشارة /الواي فاي/.
واعتبر أن إطلاق هذا النظام إنجاز مهم في استراتيجية الشركة التي تسعى بجد إلى تحقيق الريادة في مجال الابتكار، مضيفا أن الإنجازات لا تقتصر على دعم اتصالات الهواتف المحمولة فقط، بل تقدم طيفا من الحلول الرقمية للأفراد والشركات، وجميعها مدعومة بشبكتها المتطورة /جيجا نت/.
Print
Categories: الاقتصاد
Tags:
Rate this article:
5.0

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب