أخر الأخبار

غرفة قطر تبحث مجالات التعاون مع وفد تجاري من البيرو

  • 13 June 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 193
  • 0 Comments
غرفة قطر تبحث مجالات التعاون مع وفد تجاري من البيرو
الدوحة/قنا/ عقدت غرفة قطر اجتماعا اليوم، مع وفد تجاري من البيرو، لبحث سبل تعزيز علاقات التبادل التجاري، وآفاق بناء شراكة ثنائية بين أصحاب الأعمال في البلدين ضمن قطاعات مثل الزراعة والمعادن والنسيج والعقارات.
وخلال الاجتماع ناقش الطرفان عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، كما بحثا سبل تنظيم زيارة لوفد من رجال الأعمال في البيرو، يمثلون قطاعات اقتصادية متنوعة، إلى دولة قطر خلال العام الجاري، وذلك بهدف عقد لقاءات مع أصحاب الأعمال القطريين واستعراض الفرص المتاحة في كل من الدولتين.
وأعرب السيد راشد العذبة النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الغرفة عن أمله بأن يسهم هذا اللقاء في استغلال العديد من الفرص المتاحة أمام رجال الأعمال من الطرفين، والعمل على تعزيز التعاون الثنائي في قطاعات تخدم اقتصاد الدولتين.. مؤكدا استعداد الغرفة لتشجيع التعاون بين الشركات القطرية ونظيرتها في البيرو، من خلال الجمع بين أصحاب الأعمال في البلدين، والذي يسهم في زيادة التعاون المشترك بينهما، متمنيا أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من الجهود الرامية إلى تعضيد العلاقات التي تربط القطاع الخاص في دولة قطر ونظيره في البيرو.
من جانبه، قال السيد فيكتور ليسكانو زفالوس رئيس وفد البيرو، إن رجال الأعمال في بلاده يسعون للاطلاع على السوق القطرية وبحث فرص الأعمال المتاحة والتعاون بين الشركات في البلدين بعدة قطاعات، وخاصة القطاعات التي أثبتت البيرو فيها تميزا مثل قطاع الزراعة والنسيج وغيره.
Print
Categories: الاقتصاد
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب