أخر الأخبار

بعثة العنابي تصل ساو باولو استعدادا لمواجهة كولومبيا

  • 17 June 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 468
  • 0 Comments
بعثة العنابي تصل ساو باولو استعدادا لمواجهة كولومبيا
ساو باولو /قنا/ وصلت بعثة المنتخب القطري الأول لكرة القدم بسلام إلى مدينة ساو باولو البرازيلية حيث سيلعب المنتخب مواجهته الثانية أمام نظيره الكولومبي يوم /الخميس/ المقبل، بعد أن حقق أمس /الأحد/ نتيجة إيجابية في مستهل مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2019 بتعادله إيجابيا بهدفين لمثلهما مع باراغواي.
وطالب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإسباني فيليكس سانشييز اللاعبين فور نهاية المباراة بغلق صفحة الباراغواي والتركيز على المباراة المقبلة واعتبارها مباراة نهائية لا بديل خلالها عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث رغم قوة المنافس وصعوبة المواجهة.
ويقيم الفريق في فندق الهيلتون القريب من ملعب /المورمبي/ الذي ستقام عليه المواجهة، وهو ملعب تاريخي وعريق وسبق أن استضاف حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.
وحصل المنتخب على راحة بسيطة، ثم سيخوض غدا الثلاثاء المران الرئيسي على ملعب المباراة بحضور وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة فقط.. وسيحاول المدرب التركيز بشكل أكبر على الجانب التكتيكي وتطبيق الأسلوب الأمثل لمواجهة كولومبيا.
وسيحاول سانشيز خلال التدريبات الوقوف على بعض الأخطاء التي حصلت في المواجهة السابقة ومطالبة اللاعبين بالتركيز بشكل أكبر، لتقديم مباراة قوية تليق باسم وسمعة الكرة القطرية.
ومما لا شك فيه أن لاعبي المنتخب القطري يدركون أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق كولومبيا الذي يعد واحدا من أقوى المنتخبات في البطولة ومرشحا قويا للتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز بها عام 2001، كما أنه من المنتخبات العريقة في أمريكا الجنوبية والتي لها باع طويل حيث شارك في بطولة كأس العالم 6 مرات، وفي كوبا أمريكا 21 مرة، وإلى جانب فوزه باللقب مرة واحدة في بداية الألفية الجديدة عندما استضاف البطولة على أرضه ووسط جماهيره، فقد نجح في الحصول على الوصافة عام 1975، والمركز الثالث أربع مرات أعوام 1987 في الأرجنتين و1993 في الإكوادور، و1995 في أوروغواي، و2016 في الولايات المتحدة الأمريكية، وحقق المركز الرابع مرتين عامي 1991 في تشيلي و2004 في البيرو.
وبالتالي فالتركيز سيكون مطلوبا بقوة، والتحضير لهذه المواجهة بأفضل صورة ممكنة، خاصة أنها قبل الأخيرة في المجموعة، حيث سيغادر الفريق بعد ذلك إلى بورتو اليغري لمواجهة المنتخب الأرجنتيني في ختام مباريات دوري المجموعات.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب