أخر الأخبار

نادي المدينة التعليمية للجولف يضيف جهاز محاكاة الجولف عالي الدقة

  • 23 July 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 285
  • 0 Comments
نادي المدينة التعليمية للجولف يضيف جهاز محاكاة الجولف عالي الدقة
الدوحة في 23 يوليو /قنا/ دشن نادي المدينة التعليمية للجولف جهاز محاكاة الجولف ذا الشاشة العريضة المنحنية عالية الدقة، مع غرفة مخصصة في ساحة التدريب.. ويسمح هذا الجهاز باللعب في أكثر من 29 ملعبا مختلفا حول العالم مثل ملعب "شاطئ بيبل" الذي يستضيف بطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة وملعب "بيثبيدج بلاك" وملعب الجولف القديم في سانت اندروز الملقب ببيت الجولف.
ويشتهر نادي المدينة التعليمية للجولف بما فيه من تكنولوجيا مبتكرة وبالتالي فدمج جهاز المحاكاة في مجموعة المرافق يعني إمكانية الترفيه لساعات طويلة عن الضيوف.
ويمكن أن يلعب ستة أشخاص الجولف باستخدام جهاز المحاكاة الداخلي بتكلفة 75 ريالا قطريا فقط للساعة الواحدة بما في ذلك مضارب الجولف والكرات، وكلما زاد عدد الأصدقاء أصبحت التكلفة أرخص. 
ويعد نادي المدينة التعليمية للجولف أحد المشاريع البارزة لدولة قطر بصفة خاصة وعالم لعبة الجولف بصفة عامة، حيث يقدم النادي منهجا ثوريا وشموليا لتنمية لعبة الجولف. ويتألف النادي من ملعب للمباريات القصيرة ومرفق التعلم والممارسة فائق التطور في مركز التميز وملعب مجهز بتقنية رادار التتبع المبتكرة علاوة على 3 ملاعب تشمل ملعب بطولات مكونا من 18 حفرة، وملعب بطولات من 6 حفر مزودا بالأضواء الكاشفة وملعبا فاخرا مكونا من 9 حفر معيار 3 ضربات مزود بالأضواء الكاشفة للاستخدام الليلي جميعها من تصميم خوسيه ماريا أولازابال حامل لقب بطولة الولايات المتحدة للأساتذة مرتين.
هذا ويتفرد ملعب البطولات المكون من 6 حفر بسبع خيارات لنقطة البداية لكل حفرة من أجل جولف سريع ومتعددة الأجيال يدعم تطوير لعبة الجولف، ولخدمة ملاعب الجولف المذهلة يتضمن المرفق مبنى يقدم خيارات وتشكيلات الطعام طوال اليوم ومبنى الأكاديمية، وهذا المبنى محاط بحدائق كبيرة تشهد ممارسة عدد من الرياضات على العشب.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب