أخر الأخبار

القطري عادل حسين يتألق في سباق "فرنسا 24 ساعة" للسيارات

  • 14 September 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 438
  • 0 Comments
القطري عادل حسين يتألق في سباق "فرنسا 24 ساعة" للسيارات
باريس- قنا- قاد السائق القطري عادل حسين / فريق MMP / الفرنسي اليوم، لاحتلال المركز السادس في التجارب الرسمية ضمن، مشاركته في منافسات الجولة الأخيرة من النسخة السابعة والعشرين من سباق "فرنسا 24 ساعة" للسيارات، والتي تقام على حلبة دي فونتان في شمال البلاد على مدار يومين متتاليين.
وشهدت التجارب التأهيلية تألق السائق القطري خلال فترة الثلاثين دقيقة التي خصصت له لتجربة السيارة والتعود على الحلبة، حيث سجل زمنا مميزا وساهم مع بقية زملائه في احتلال المركز السادس من أصل 74 فريقا مشاركا.
وسينطلق فريق MMP الفرنسي الذي يضم بجانب عادل حسين كلا من السائقين ماتيو سيرادوري، وسيدريك بوجون وبنيامين بوجون، من المركز الرابع عشر في السباق الرئيسي الذي سيستمر على مدار 24 ساعة متواصلة، حيث يتناوب سائقو الفريق الأربعة المدعوم من شركة "أورويدو"، على خوض مراحل الحدث على الحلبة التي تتميز بطرق وعرة وصعبة.
وجاء انطلاق الفريق من المركز الرابع عشر وفقا للنتائج الخاصة بالتجارب التأهيلية التي أقيمت اليوم واشترك فيها سائق واحد من كل فريق، واحتل سائق فريق MMP الفرنسي المركز الثامن والعشرين بعد تعرض سيارته لمشكلة كهربائية، أضاعت عليه الكثير من الوقت.
ويخوض عادل حسين منافسات السباق الفرنسي للمرة الأولى خلف مقود سيارة من طراز "باجي" فئة T1 تم تصميمها وفق مواصفات الاتحاد الدولي للسيارات، والتي تتطلب قدرا كبيرا من الأمن والأمان.
وستكون المنافسة على لقب السباق الفرنسي قوية للغاية في ظل مشاركة 74 فريقا من مجموعة واسعة من السيارات المتنوعة، التي تتناسب مع الطرق الوعرة التي تميز حلبة السباق، علما بأن السباق يشهد مشاركة البطل الفرنسي سيريل ديبريه المتوج بلقب رالي داكار خمس مرات.
بدوره، أكد السائق القطري عادل حسين صعوبة سباق "فرنسا 24 ساعة" على مدار الساعة، مشيرا إلى أن القيادة على حلبة دي فونتان صعبة للغابة نظرا لأن الأرضية وعرة وتحتاج إلى تركيز شديد من السائقين.
وأوضح عادل أنه حاول قدر الإمكان التعود جيدا على السيارة خلال التجارب الرسمية خاصة أنها المرة الأولى التي يقود فيها سيارة من هذه الفئة، فضلا عن أنه سعى للتعرف أيضا على الحلبة التي تشهد مشاركته الأولى.
وأعرب السائق القطري عن أمله في تحقيق نتيجة جيدة والمساهمة مع الفريق الفرنسي في تحقيق لقب هذه الجولة، متوقعا أن تكون هذه المشاركة تجربة جديدة ورائعة في مسيرته مع رياضة السيارات وتقوده لتحقيق الأفضل مستقبلا، والاحتكاك بأبطال عالميين، فضلا عن التعود على المنافسة ضمن فريق والثقة بالآخرين في تحقيق الفوز.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x