أخر الأخبار

فيليكس سانشيز: جاهزون لمواجهة بنغلاديش من أجل العودة بالنقاط الثلاث

  • 9 October 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 325
  • 0 Comments
فيليكس سانشيز: جاهزون لمواجهة بنغلاديش من أجل العودة بالنقاط الثلاث
دكا في 09 أكتوبر /قنا/ أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري لكرة القدم، أن مواجهة بنغلاديش غدا /الخميس/ في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا مهمة جدًا بالنسبة للعنابي.
وقال فيليكس في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في مقر اتحاد الكرة في العاصمة دكا.." تجهيزاتنا للمباراة كانت جيدة، وذلك بعد العودة من انديتهم ، ونأمل ان يكون كل اللاعبين موجودين...كل اللاعبون يعرفون أهمية المباراة وضرورة حصد النقاط فيها، وأنا راضٍ عن التدريبات في الفترة السابقة، وأتمنى أن نحقق الفوز في اللقاء".
وأشار مدرب العنابي إلى أنه لا يستطيع الآن تحديد التشكيلة الأساسية التي سوف يلعب بها اللقاء ، قائلا لا أستطيع أن أحدد الـ 11 لاعبًا الذي يشاركون في مباراة الغد، والجاهز سوف يشارك في اللقاء حسب احتياجنا من المواجهة.
وعن احتمالية سقوط أمطار وتأثيرها على العنابي قال فيليكس.." لا نخشى المطر، وأمتلك مجموعة من اللاعبين المحترفين يعرفون كيف يلعبون في أي ظروف، وهم قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية وهي تعني بالنسبة لنا الفوز".
وعن عودة أكرم عفيف للمشاركة قال المدرب..ان اللاعب من العناصر المهمة في منتخب قطر، وسوف أحدد غدا التشكيلة التي سوف نلعب بها.
ومن جانبه وصف علي عفيف لاعب المنتخب القطري، مباراة فريقه مع بنغلاديش بالصعبة.. قائلا "مخطئ من يعتقد أن مباراة الغد ستكون سهلة، ولذا من الضروري أن نكون مستعدين بشكل جيد وهو ما تم بالفعل، ولا مجال للتهاون في اللقاء".
وأضاف عفيف ،لا يوجد منتخب كبير أو صغير، هي 90 دقيقة فقط في الملعب تمنح الأفضل النقاط والفوز، ولذلك سنتعامل مع كل المنتخبات بذات القوة، من أجل تقديم أفضل أداء".
وتابع علي عفيف بقوله،" لا بد أن نظهر بمستوى جيد في المباراة ولا بد من الفوز في المواجهات المقبلة حتى نتأهل لكأس آسيا بالصين، سنلعب بتركيز كبير، ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا حتى نحقق هدفنا المرجو، وهو حصد الثلاث نقاط".
وعلى الجانب الاخر شدد جيمي داي مدرب منتخب بنغلاديش، على صعوبة مباراة فريقه غدا أمام قطر، قائلا "سنواجه فريقًا كبيرًا وهو بطل قارة آسيا".
وأضاف جيمي ،يجب علينا أن نكون في قمة الجاهزية للخصم، كما أن المنتخب القطري يتمتع بمدرب كبير ومجموعة مميزة من اللاعبين.. مدرب قطر استطاع قيادة الفريق لحصد لقب كأس آسيا 2019، الأمر الذي يؤكد أن فيليكس سانشيز يتمتع بفكر كروي مميز.
وتمنى مدرب بنغلاديش أن يكون الجو ممطرًا غدًا /الخميس/، مضيفا "الجو الممطر يساعدنا على تحقيق نتيجة إيجابية، لأننا نجيد اللعب في مثل هذه الأجواء .. وختم جيمي حديثه في المؤتمر الصحفي بالتأكيد على جاهزية فريقه وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام قطر.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x