أخر الأخبار

موروزوف وكامبل بطلي كأس العالم للسباحة 2019

  • 9 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 540
  • 0 Comments
موروزوف وكامبل بطلي كأس العالم للسباحة 2019
الدوحة في 09 نوفمبر /قنا/ اختتمت اليوم في مجمع حمد للرياضات المائية منافسات الجولة السابعة والأخيرة لبطولة كأس العالم للسباحه /فينا 2019/ ، التي نظمها الاتحاد القطري للسباحه بمشاركة نخبة من ابرز السباحين والسباحات على مستوى العالم .
وقد توج الروسي فلاديمير موروزوف بطلا لكأس العالم للسباحه للرجال لعام 2019 بينما فازت الأسترالية كيت كامبل بلقب السيدات .
وأقيم اليوم 12سباقا حيث فاز المتسابق الهنغاري بلازس هولو بالميدالية الذهبية في سباق 400 متر متنوع للرجال ، بينما كانت الميدالية الفضية من نصيب المتسابق الهنغاري ديفيد فيراسزتو والميدالية البرونزية من نصيب المتسابق الاسترالي باترك ستابر .
وأحرزت المتسابقة السلوفاكية تجاسا اودير الميدالية الذهبية في سباق 800 متر حرة للسيدات ، وكانت الميدالية الفضية من نصيب المتسابقة اليابانية يوكيمي موريياما، والميدالية البرونزية من نصيب المتسابقه الاستراليه مارلين كهلر.
وتوجت المتسابقة الهنغارية كاتينكا هوسزو بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر فراشة للسيدات ، وكانت الفضية من نصيب المتسابقة الدنماركية جينت اوتيسن ، والبرونزية للمتسابقة الهنغارية سوزانا جاكابوس.
وفاز المتسابق الامريكي مايكل اندريو بالميدالية الذهبية في سباق 50 متر للرجال، وكانت الفضية من نصيب المتسابق الهنغاري سزيباسزشن سزابو ، والبرونزية للمتسابق الفنلندي ريكي بويتاكيفي.
واحرزت المتسابقة الاسترالية إيميلي سيبوهم الميدالية الذهبية في سباق 200 متر ظهر للسيدات، وكانت الميدالية الفضية من نصيب المتسابقة الاسترالية كيلي مكيوون ، والبرونزية للنمساوية لينا قرابووسكي.
وتوج المتسابق الامريكي مايكل اندرو بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر ظهر للرجال ، وكانت الميدالية الفضية من نصيب المتسابق الاسترالي برادلي وودوارد ، والبرونزية للمتسابق الياباني كيتا سوناما .
وفازت المتسابقة البرازيلية جنفر كونسيكاو بالميدالية الذهبية في سباق 50 متر صدر للسيدات، وكانت الميدالية الفضية من نصيب المتسابقة البولندية ويرونيكا هالمان، والبرونزية للمتسابقه الاستراليه ايميلي سيبوهم .
وأحرز المتسباق الروسي أنتون جوبكوف الميدالية الذهبية في سباق 200 متر صدر للرجال ، وكانت الميدالية الفضية من نصيب المتسابق الهولندي أرنو كمنقا، والبرونزية للمتسابق الياباني ياسوهيرو كوسيكيا.
وفازت المتسابقة الاسترالية كيت كامبل بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر حرة للسيدات ، وكانت الميدالية الفضية من نصيب المتسابقه الاسترالية ايضا برونتي كومبيل فيما نالت المتسابقة السويدية ميشيل كوليمال الميدالية البرونزية.
وتوج اللتواني داناس رابسيس بالميدالية الذهبية في سباق 200 متر حرة للرجال ، فيما حصل على الميدالية الفضية المتسابق الاسترالي الكسندر جراهام ، ونال الميداليه البرونزية السويسري أنتونيو دجاكوفك.
وأحرزت المتسابقة الهنغارية كاتنكا هوسزو الميدالية الذهبية في سباق 200 متر للسيدات ، وكانت الميدالية الفضية من نصيب المتسابقة الكورية سيونج كيم والبرونزية للمتسابقة السويسرية ماريا يوقولكوفا.
وفازت استراليا بالميدالية الذهبية في سباق 4 في 100 متر متنوع مختلط بينما حصلت تايبيه على الميدالية الفضية ، وبولندا على الميدالية البرونزية.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x