أخر الأخبار

مدرب المنتخب القطري للشباب يؤكد الجاهزية لخوض مباراة اليمن غدا في التصفيات الآسيوية

  • 9 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 713
  • 0 Comments
مدرب المنتخب القطري للشباب يؤكد الجاهزية لخوض مباراة اليمن غدا في التصفيات الآسيوية
الدوحة في 09 نوفمبر /قنا/ أكد فابيو سيزار مدرب المنتخب القطري للشباب أن المنتخب جاهز من أجل خوض مباراة الغد أمام اليمن في الجولة الثالثة والختامية من المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020 للشباب لكرة القدم .
وتوقع مدرب المنتخب القطري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "أن تكون مباراة الغد قوية ومثيرة في ظل رغبة المنتخبين في التأهل".
وقال سيزار إن التحضيرات للقاء المنتخب اليمني بدأت مباشرة بعد صافرة النهاية من لقاء الأمس أمام تركمانستان، "ونحن نعلم أنه تنتظرنا مواجهة صعبة وقوية، ضد خصم قدم هو الآخر أداء ومستوى مشرفا في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، من خلال فوزه على سريلانكا وتركمانستان".
وأشار إلى أنه تحدث مع عناصر المنتخب عن نقاط قوة وضعف الخصم والعمل على استغلالها في مباراة الغد من أجل مواصلة الانتصارات والتأهل بالعلامة الكاملة، معربا عن قلقه من عامل الإرهاق والمجهود البدني بعد المباراة الكبيرة التي قدمها اللاعبون أمام منتخب تركمانستان، ومؤكدا في الوقت نفسه أن فريقه جاهز للفوز.
ويتصدر المنتخب القطري صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين فاز فيهما على سريلانكا 5 - 1 وعلى تركمانستان 4 - 1 ، ويحل منتخب اليمن في المركز الثاني بـ 6 نقاط أيضا بعد فوزه على تركمانستان 2 - 1 وعلى سريلانكا 3 - صفر ، في حين يظل منتخبا تركمانستان وسريلانكا دون نقاط في المركزين الثالث والرابع على التوالي .
وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة غدا /الأحد /، حيث تلتقي قطر مع اليمن، وتركمانستان مع سريلانكا... وكان المنتخب اليمني قد انفرد بالصدارة مؤقتا بعد فوزه مساء اليوم أيضا على منتخب سريلانكا بثلاثة أهداف دون رد.
وكانت الجولة الأولى شهدت يوم /الأربعاء/ الماضي فوز قطر على سريلانكا 5-1 واليمن على تركمانستان 2-1.
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.
وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات المقرر عقدها خلال الفترة من 14 إلى 31 أكتوبر 2020 .
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x