أخر الأخبار

اختتام منافسات بطولة الرواد الدولية لكرة الطاولة

  • 10 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 605
  • 0 Comments
اختتام منافسات بطولة الرواد الدولية لكرة الطاولة
الدوحة في 09 نوفمبر /قنا/ اختتمت مساء اليوم منافسات بطولة الرواد الدولية لكرة الطاولة والتي نظمها الاتحاد القطري للعبة بالتعاون مع الاتحاد الدولي منذ السابع من الشهر الحالي على صالة عبدالعزيز بن سحيم بنادي قطر، بمشاركة 150 لاعبا ولاعبة يمثلون 25 دولة.
وجاءت منافسات اليوم الاخير للبطولة قوية ومثيرة في مختلف فئاتها العمرية..حيث توج يوسف شلهوب من لبنان بالميدالية الذهبية لفئة الفردي فوق 40 عاما، وفاز مازن صنوبر من فلسطين بالميدالية الفضية، وجاء عماد الدين استاني من الجزائر بالمركز الثالث وفاز بالبرونزية.
وفي فئة فوق 50 عاما فردي، فاز هينريك فانديلوفو من الدنمارك بالميدالية الذهبية، وحل غدير العيسوي من العراق بالمركز الثاني وحصد الفضية، وجاء بالمركز الثالث حمزة علي من قطر وحقق البرونزية.
وفي فئة فوق 65 عاما، فاز رحيم غزازيري من ايران بالمركز الأول في حين جاء يوغيش ديساي من الهند ثانيا وحل محمد فتحي الحموي من سوريا ثالثا.
أما فئة السيدات، فقد شهدت فوز بايا توليشو من الدنمارك بالميدالية الذهبية بعد ان تصدرت المسابقة، وحلت سفيتلانا غورديفا من روسيا بالمركز الثاني وحققت الفضية، وكان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب بيترا سولينج من السويد.
ولم تكن منافسات الزوجي أقل إثارة وقوة من منافسات الفردي، ففي فئة زوجي الرجال فوق 40 عاما، توج الثنائي ياسر صبحي وعصام السيد من مصر بالميدالية الذهبية، وحقق الثنائي عبد المهدي تاباتبيا ورحيم غيزراوي من ايران المركز الثاني، في حين احرزالثنائي سعد بارودي من سوريا وجوين لويس من اسبانيا المركز الثالث.
أما فئة زوجي الرجال فوق 50 عاما، فقد شهدت تتويج الثنائي هينريك فيندلوفو من الدنمارك وسيرجي غورديف من روسيا بالميدالية الذهبية، فيما أحرز الزوجي محمد المسلوت من مصر وزياد أبو كركي من الاردن الفضية، ونال الثنائي الصحبي المكني من تونس ومحمد السعداوي من العراق البرونزية.
وفي ختام المنافسات، قام محمد عبد الله صالح أمين السر بالاتحاد القطري لكرة الطاولة، وثاني الزراع عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للعبة، مدير البطولة، ونيناد تشيتاكو رئيس اتحاد كوسوفو لكرة الطاولة بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة في مختلف الفئات.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x