أخر الأخبار

مواجهات قوية في الجولة الثانية لبطولة كأس أوريدو لكرة القدم

  • 11 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 332
  • 0 Comments
مواجهات قوية في الجولة الثانية لبطولة كأس أوريدو لكرة القدم
الدوحة في 11 نوفمبر /قنا/ تنطلق يوم /الجمعة/ المقبل منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس /أوريدو/ لكرة القدم .
وضمن مباريات (المجموعة الأولى) يلتقي فريقا الوكرة وأم صلال على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ويتطلع كل فريق لاقتناص النقاط الثلاث، حيث يتطلع الوكرة لتعزيز حظوظه في المنافسة مبكرا على التأهل للدور القادم، ويسعى أم صلال لتصحيح أوضاعه سواء في البطولة أو الدوري.. وكان الوكرة قد فاز على السد بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، في حين خسر أم صلال من الأهلي بهدفين دون رد.
وفي مباراة ثانية ضمن ذات المجموعة، سيكون الريان على موعد مع مواجهة الأهلي على استاد حمد بن خليفة.. وفاز الريان على الشحانية في الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون رد، والأهلي على أم صلال بهدفين دون رد.
وفي المباراة الثالثة، يسعى كل من السد والشحانية لتعديل موقفهما، وذلك عندما يلتقيان على استاد الخور.. وخسر السد من الوكرة في المباراة الأولى بخمسة أهداف مقابل هدف، وخسر الشحانية أمام الريان بثلاثية دون رد في الجولة الأولى.
ويتصدر هذه المجموعة الوكرة بـ 3 نقاط بفارق الأهداف عن كل من الريان والأهلي في حين بقي أم صلال والشحانية والسد بدون رصيد.
وتتواصل منافسات الجولة الثانية يوم /السبت/ المقبل بإقامة مباريات (المجموعة الثانية)، حيث يلتقي الغرافة مع نادي قطر على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ويسعى نادي قطر لتعزيز صدارته والبقاء منفردا في المقدمة، والغرافة لتعديل موقفه بعدما تعادل في الجولة الأولى مع الدحيل بهدفين لكل منهما، في حين أن نادي قطر كان قد هزم السيلية بأربعة أهداف دون رد.
وفي مباراة ثانية ضمن ذات المجموعة، سيكون العربي والسيلية على موعد مع مواجهة جديدة لكن هذه المرة في بطولة كأس /أوريدو/، حيث كان الفريقان قد تواجها في الأسبوع العاشر من الدوري وفاز السيلية بهدفين مقابل هدف.. وكان العربي قد تعادل مع الخور بهدف لكل منهما في الجولة الأولى، وفي الجولة ذاتها خسر السيلية برباعية أمام نادي قطر.
وفي مواجهة أخرى سيلتقي مجددا الدحيل مع الخور بعدما تواجها أيضا في الأسبوع العاشر من الدوري القطري وفاز الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكذلك ستكون المباراة بين الفريقين في البطولة مختلفة.. وكان الدحيل قد تعادل أمام الغرافة بهدفين لكل منهما، وتعادل الخور أيضا أمام العربي بهدف لكل منهما.
وينفرد نادي قطر بصدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، في حين يوجد أربعة أندية لدى كل منهم نقطة واحدة في المراكز من الثاني وحتى الخامس وهي: الغرافة والدحيل والخور والعربي، في حين يحتل السيلية المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x