أخر الأخبار

قطر تشارك في أعمال الدورة 40 للمؤتمر العام لليونسكو بباريس

  • 12 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 177
  • 0 Comments
قطر تشارك في أعمال الدورة 40 للمؤتمر العام لليونسكو بباريس

الدوحة /قنا

 تشارك دولة قطر في أعمال الدورة 40 للمؤتمر العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة /اليونسكو/ والتي بدأت في باريس، اليوم، وتستمر حتى 27 نوفمبر الجاري، وذلك بوفد برئاسة سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي.

ومن المقرر أن يلقي سعادة وزير التعليم والتعليم العالي كلمة دولة قطر في المؤتمر، يستعرض خلالها دور الدولة وجهودها، بما في ذلك مساعداتها الإنمائية والإنسانية، والمساهمات التي تقدمها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، لا سيما الهدف الرابع المعني بتوفير التعليم الجيد للجميع.

كما سيحضر سعادته الاجتماع الوزاري رفيع المستوى حول الدمج والتنقل في مجال التعليم والتعليم العالي، بشأن الالتزامات الوطنية والتقرير الوطني حول التقدم في الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة الخاص بالتعليم.

يشار إلى أن الدورة الحالية لليونسكو تركز على دراسة النُهج الجديدة متعددة الأطراف فيما يتعلق بعدد من القضايا الملحة مثل التعليم العالي والذكاء الاصطناعي وغيرها من القضايا ذات الصلة، إلى جانب عقد جلسات حول دور الشباب في صناعة التغيير، والإدماج والحراك الأكاديمي، ومناقشة دور الثقافة في مجالي السياسة العامة والتنمية المستدامة.

Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x