أخر الأخبار

شركة "سهيل سات" تشارك في معرض "أفريكاكوم" بجنوب إفريقيا

  • 12 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 303
  • 0 Comments
شركة "سهيل سات" تشارك في معرض "أفريكاكوم" بجنوب إفريقيا

كيب تاون /قنا

تشارك الشركة القطرية للأقمار الصناعية "سهيل سات" في معرض "أفريكاكوم" السنوي في مركز كيب تاون الدولي للمؤتمرات بجنوب إفريقيا والذي افتتح فعالياته اليوم، ويعتبر من أكبر المعارض المتخصصة في مجال التكنولوجيا في إفريقيا ويجمع كبار صانعي القرار في هذا المجال.

ومن خلال جناحها في المعرض تعرض شركة "سهيل سات" خصائص قمريها الصناعيين "سهيل1" و"سهيل2" ومجموعة واسعة من الخدمات التي يقدمها القمران عبر المحطة الأرضية الحديثة في دولة قطر، حيث يتيح القمران حاليا خدمات بث عالية الوضوح ومحتوى تلفزيونيا عالي الجودة وذلك من خلال المدار المميز 25.5/ 26 درجة شرقا.

كما تستعرض الشركة خصائص القمر الصناعي "سهيل2" عالي الأداء والمزود بتكنولوجيا متطورة مضادة للتشويش ويبث المحتوى التلفزيوني من الموقع المداري المميز 26 درجة شرقا ليعمل على تعزيز قدرة الشركة من حيث توفير جودة الخدمة وبث محتوى تلفزيوني عالي الوضوح لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعرض شركة سهيل سات أيضا خصائص المحطة الأرضية الجديدة التابعة لها والواقعة شمال الدوحة والتي تتمتع بأحدث التكنولوجيا وتقدم لعملائها مجموعة واسعة من خدمات البث والإرسال المتعدد الآمن والمستقل، كما توفر خدمات دعم الاتصالات والتحكم في السعات القمرية واستوديوهات احتياطية للقنوات التلفزيونية، بالإضافة لكونها مركزا للـبث في حالات الطوارئ.

وقال السيد علي بن أحمد الكواري الرئيس التنفيذي لشركة "سهيل سات" إن الشركة التي تتواجد في هذا المعرض لأول مرة تعتبر هذا الحدث جزءا من خططها الإستراتيجية لاستقطاب الشركاء الذين يقدرون استقلالية البث وجودة الخدمة في القارة الإفريقية.

وأكد على اهتمام شركة "سهيل سات" بالمنطقة الإفريقية منذ فترة طويلة حيث تعتبر سهيل سات من الشركات التي دعمت عملاءها في هذه المنطقة وذلك عن طريق توفير خدمات البث التلفزيوني وخدمات الاتصالات، مشيرا إلى أن المعرض يتيح الفرصة للتواصل مع العملاء وعرض خدمات سهيل سات المتعددة.

Print
Categories: الاقتصاد
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x