أخر الأخبار

6 كؤوس في سباق الخيل الثامن لنادي السباق والفروسية

  • 15 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 847
  • 0 Comments
6 كؤوس في سباق الخيل الثامن لنادي السباق والفروسية
الدوحة- قنا- نظم نادي السباق والفروسية مساء اليوم على المضمار العشبي السباق الثامن في الموسم 2019 - 2020 الذي اشتمل على عشرة اشواط منها 6 اشواط على كؤوس ، منها كأس برزان وكأس رأس لفان، بجانب 4 أشواط، و4 على كأس أم صلال ضمن الأوكس التجريبي.
حيث فاز الجواد الأحمر "بلاك جرنيتي" ملك مربط إنجاز بالمركز الأول في الشوط العاشر ليمنح مالكه لقب كأس برزان من الفئة الثالثة للخيل المهجنة الأصيلة، الدرجة 1، تصنيف 85 فما فوق لمسافة 1600 متر مع المدرب جاسم محمد غزالي والخيال جي بي غيامبير.
كما فاز الجواد الأحمر "اللوسيل" ملك مربط الجريان بالمركز الأول في الشوط التاسع المقام على كأس رأس لفان للخيل المهجنة الأصيلة من الإنتاج المحلي لمسافة 2000 متر مع المدرب هادي الرمزاني والخيال رونن توماس.
وأحرزت المهرة الزرقاء "قطنة" ملك الشقب ريسنغ المركز الأول في الشوط الثامن المقام ضمن الأوكس التجريبي على كأس أم صلال للخيل العربية الأصيلة الإناث عمر 4 سنوات لمسافة 1850م مع المدرب ألبان دو ميول والخيال رونن توماس.
ونجحت المهرة الزرقاء "رحاب" ملك أم قرن في الفوز بالمركز الأول في الشوط السابع المقام ضمن الأوكس التجريبي على كأس أم صلال للخيل العربية الأصيلة الإناث عمر 4 سنوات من الإنتاج المحلي لمسافة 1850م مع المدرب ألبان دو ميول والخيال سفيان سعدي.
واستطاعت المهرة الحمراء "لوتشادور" ملك خليفة بن شعيل الكواري أن تفوز بالمركز الأول في الشوط السادس المقام ضمن الأوكس التجريبي على كأس أم صلال للخيل المهجنة الأصيلة الإناث عمر3 سنوات، 1850م مع المدرب جاسم محمد غزالي والخيال جي بي غيامبير.
أما المهرة الحمراء "عافرين"ملك أم قرن فتمكنت من الفوز بالمركز الأول في الشوط الخامس المقام ضمن الأوكس التجريبي على كأس أم صلال للخيل المهجنة الأصيلة الإناث عمر 3 سنوات من الإنتاج المحلي لمسافة 1600م مع المدرب ألبان دو ميول والخيال سفيان سعدي .
وتمكن المهر الأحمر "فلاش هنري" ملك خليفة بن شعيل الكواري من الفوز بشوط للخيل المهجنة الأصيلة عمر سنتين، الدرجة 2، لمسافة 1200م مع المدرب محمد جاسم محمد غزالي والخيال هاري بنتلي في رابع أشواط السباق.
كما فاز الجواد الأحمر "شو أوف سترنث" ملك حسين عبداللطيف زينل العمادي بشوط للخيل المهجنة الأصيلة، تكافؤ تصنيف 75 وأقل، لمسافة 1200م مع المدرب إبراهيم المالكي والخيال إدواردو بدروزا في ثالث أشواط السباق.
وفاز المهر الأحمر "جابر" ملك أم قرن بشوط للخيل العربية الأصيلة المبتدئة عمر 3 سنوات لمسافة 1600م مع المدرب ألبان دو ميول والخيال رونن توماس في ثاني أشواط السباق.
واحرزت المهرة الشقراء "تشالنج دو غزال" ملك سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني الفوز بشوط للخيل العربية الأصيلة المبتدئة الإناث عمر 3 سنوات لمسافة 1600م مع المدرب جوليان سمارت والخيال توماس لوكاسك في أول أشواط السباق.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x