أخر الأخبار

مدير بطولة العالم للأسكواش: سعداء للنجاح الباهر الذي حققته البطولة

  • 15 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 178
  • 0 Comments
مدير بطولة العالم للأسكواش: سعداء للنجاح الباهر الذي حققته البطولة
الدوحة- قنا- عبر السيد طارق زينل أمين السر العام لاتحاد التنس والاسكواش والريشة الطائرة، مدير بطولة العالم للاسكواش /الدوحة 2019/ عن سعادته البالغة بالنجاح الباهر الذي حققته البطولة والتي استضافتها الدوحة للمرة الخامسة في تاريخها واختتمت اليوم بتتويج اللاعب المصري طارق مؤمن باللقب.
وقال زينل، في تصريحات له عقب ختام البطولة، " نبارك لطارق مؤمن ونبارك لكل العرب التتويج المستحق بلقب البطولة، ونحن نفتخر بأن يكون بطل هذه النسخة لاعباً عربيا".
وأضاف "طارق مؤمن استحق الفوز والمباراة كانت من جانب واحد بدليل انها انتهت بثلاثة أشواط دون رد، ولكن هذا لا يمنع أن النيوزيلندي بول كول استحق الوصول الى النهائي عطفاً على ما قدمه في الادوار السابقة، ونتمنى التوفيق للجميع في البطولات القادمة".
وعن انطباعات المشاركين عن التنظيم، قال "نسعد كثيراً بنجاح البطولة تنظيمياً وفنياً، والكل هنا اشاد بالبطولة، وهذا التميز في تنظيم البطولات لم يعد غريباً على قطر، التي تقوم بتوفير كل الاحتياجات، للنجاح، ويكفي شهادة كل اللاعبين الذين أكدوا بانهم لم يشاركوا في بطولة وفرت لهم كل ما يحتاجونه من أجل تقديم أفضل ما لديهم من مستويات فنية مثل هذه البطولة، وهذه شهادة نجاح نفتخر بها".
وقال زينل إن اللجنة المنظمة قدمت مجهودات كبيرة أدت في النهاية إلى تحقيق هذا النجاح الباهر والمتميز من حيث عدد المصنفين الأوائل والجماهير الغفيرة التي جاءت لتشاهد المنافسات وأيضا التغطية الإعلامية المتميزة.
وقدم زينل الشكر إلى الجماهير الغفيرة التي ملأت مدرجات الملعب وتابعت منافسات البطولة على مدى أسبوع وتوجت حضورها باليوم الأخير، لافتا إلى أن اللاعبين قدموا أفضل مستوى في عالم الاسكواش بعدما شاهدوا هذه الجماهير تتابعهم يوميا.
من جهته، أثنى السيد سعد المهندي المدير التنفيذي للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة على مستوى البطولة، وقال في تصريح مماثل إن بطولة العالم للاسكواش جاءت كبيرة في كل شيء، معربا عن فخره بـن اللقب جاء عربيا.. مشيدا بـداء اللاعب طارق مؤمن وانه استحق ان يحقق لقب بطولة العالم للمرة الاولى في تاريخه.
وأكد المهندي ان اللجنة المنظمة كانت تتمنى ان يكون اللقب عربيا وقد تحقق ذلك بتتويج مؤمن باللقب بعد فوزه على النيوزيلندي بول كول في المباراة النهائية.. معبرا عن فخره بالنجاح الكبير للبطولة وقال إن الدوحة 2019 بشكل عام كانت مميزة تنظيميا وفنيا والاعلى بين باقي بطولات العالم بشهادة الجميع من اللاعبين المصنفين والجماهير ومسؤولي رابطة محترفي الاسكواش.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x