أخر الأخبار

الرئيس التنفيذي لرابطة محترفي الأسكواش: قطر قدمت بطولة عالم رائعة واستثنائية

  • 15 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 536
  • 0 Comments
الرئيس التنفيذي لرابطة محترفي الأسكواش: قطر قدمت بطولة عالم رائعة واستثنائية
الدوحة- قنا- أكد السيد اليكس غوف الرئيس التنفيذي لرابطة محترفي الاسكواش ان قطر قدمت بطولة عالم رائعة واستثنائية في نسختها الاربعين والتي شهدت نجاحا لافتا تنظيميا وجماهيريا وفنيا.
وأشاد غوف، في تصريح له مساء اليوم، بالصورة الرائعة التي خرجت بها البطولة على مدى ثمانية ايام واختتمت اليوم بمواجهة قوية جمعت بين المصري طارق مؤمن والنيوزلندي بول كول وانتهت بفوز مؤمن وتتويجه باللقب.
وقال ان البطولة كانت مميزة للغاية من كافة النواحي سواء تنظيميا او فنيا، فالنسخة الحالية شهدت مفاجآت عديدة وهو ما جعلها نسخة مميزة ومثيرة وممتعة للجماهير، وقد استمتعنا بها كثيرا في اجواء اكثر من رائعة في الدوحة.
وقدم اليكس غوف التهنئة الى طارق مؤمن على الفوز وتحقيق اللقب وإلى منافسه النيوزيلندي بول كول على مستواه طوال ايام البطولة حتى وصوله للمباراة النهائية للمرة الاولى في تاريخه ايضا.
وأشار إلى أن اللاعبين قدما اداء مميزا على مدار ايام البطولة واستحقا التواجد في النهائي، واستحق طارق التتويج باللقب لأنه كان الافضل في النهائي وحسمها بثلاثة اشواط.
كما اشاد الرئيس التنفيذي لرابطة محترفي الاسكواش بحفل ختام البطولة، وقال ان حفل الختام كان مميزا وايضا الحضور الجماهيري جعل الاجواء مثالية للغاية.. كما قدم الشكر للاتحاد القطري واللجنة المنظمة على تنظيم بطولة بهذا التميز ..مشيرا الى ان الدوحة قدمت كافة التسهيلات لتحقيق النجاح.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
5.0

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x