أخر الأخبار

بطل العالم للأسكواش: سعيد بتحقيق إنجازي الأول في الدوحة

  • 15 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 511
  • 0 Comments
بطل العالم للأسكواش: سعيد بتحقيق إنجازي الأول في الدوحة
الدوحة- قنا- عبر اللاعب المصري طارق مؤمن عن سعادته الكبيرة بتحقيق اول القابه في بطولة العالم للاسكواش في الدوحة بعد سنوات عديدة من العمل الدؤوب للوصول الى هذا الانجاز.
وقال مؤمن (31 عاما)، في تصريحات له عقب فوزه على النيوزيلندي بول كول 3 / صفر وتتويجه بلقب بطولة العالم في الدوحة، "أخيرا حققت حلمي بالفوز بلقب بطولة العالم بعد سنوات كثيرة لم اتمكن من تحقيق اللقب، ومن حسن الحظ اني انجح في تحقيق هذا الانجاز على ارض عربية في الدوحة".
وأشاد اللاعب المصري بالتنظيم المتميز للبطولة والاجواء التي صاحبتها والحضور والمساندة من الجماهير الكبيرة والتسهيلات التي قدمتها اللجنة المنظمة لتوفير المناخ الملائم للاعبين لتقديم افضل مستوى في رياضة الاسكواش.
وحول المباراة النهائية، أكد مؤمن انه دخل اجواء المباراة بتركيز شديد وحافظ على هدوئه ولم يتأثر باية ضغوط بل على العكس اعطته المساندة الجماهيرية مزيدا من الثقة لكي يتألق ويحافظ على كل نقطة وبالفعل نجح مؤمن في الفوز بالشوط الاول.
وأضاف أنه في الشوط الثاني لاحظ منافسه وقد بدأ عليه التأثر بعض الشيء من خلال إضاعته عددا من النقاط، الامر الذي استغله طارق مؤمن وواصل تفوقه ونجح في ان يحقق الفوز في الشوط الثاني والثالث وتحقيق الانجاز.
وعن المباريات الصعبة التي واجهته خلال مشواره في البطولة، قال "بلا شك كانت المباراة التي جمعتني مع نجم المنتخب القطري عبدالله التميمي في دور الـ16"، وكان التميمي متقدما بشوطين مقابل شوط واحد الا انه تمكن من السيطرة على زمام الامور بعد ذلك وتمكن من تخطي منافسه والتأهل الى ربع النهائي.
وقدم اللاعب المصري الشكر الى مدربه والى زوجته بطل العالم للسيدات رنيم الوليلي والى فريق العمل معه طوال البطولة على ما بذلوه معه من مجهودات مضاعفة حتى نجح في تحقيق اول القابه في بطولة العالم في قطر.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
4.5

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x