أخر الأخبار

راشد نواف يتوج بلقب بطولة قطر الآسيوية الثانية لناشئي التنس

  • 15 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 390
  • 0 Comments
راشد نواف يتوج بلقب بطولة قطر الآسيوية الثانية لناشئي التنس
الدوحة- قنا- توج راشد نوف لاعب المنتخب القطري، بلقب بطولة قطر الآسيوية الثانية لناشئي وناشئات التنس (تحت 14 سنة) التي استضافها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة بالتعاون مع نظيره الآسيوي للعبة بملاعب مجمع خليفة الدولي على مدار أسبوع بمشاركة 60 لاعبا ولاعبة.
ففي المباراة النهائية للبطولة، فاز راشد نواف على مواطنه مشاري نايف بمجموعتين دون مقابل بواقع 6 / 1 و 6 / صفر .
وهذا اللقب هو الثاني للاعب الواعد راشد نواف بعد ان توج منذ اسبوعين بلقب بطولة قطر الآسيوية الاولى لناشئي وناشئات التنس (تحت 14 سنة).
وفي مسابقة الزوجي، حصد الثنائي القطري (راشد نواف ومشاري نايف) اللقب بعد فوزهما على الثنائي الصيني (يي هسوان تشن ويانغ لين) بمجموعتين دون رد أيضا بواقع 6 / صفر و 6 / 1 .
وأشاد السيد سعد المهندي المدير التنفيذي للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، في تصريح له عقب تتويجه الابطال، بالمستوى المتطور الذي ظهر عليه لاعبا المنتخب القطري وقدم لهما التهنئة على الوصول الى النهائي والتتويج بلقب الزوجي.
وقال "إن هذا الانجاز القطري الجديد يشكل حافزا مهما ليس فقط بالنسبة لبقية اللاعبين القطريين ولكن للاتحاد أيضا حيث سيدفعه للسير بخطى ثابتة نحو استكمال تنفيذ خططه التي تهدف إلى تطوير المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها والارتقاء بمستواها من أجل الوصول بها إلى الاحترافية"، موضحا أن استضافة البطولات الآسيوية للناشئين تأتي ضمن استراتيجية الاتحاد القائمة على تنظيم سلسلة من البطولات الإقليمية والدولية والمحلية المفتوحة بهدف توفير الاحتكاك المطلوب لتحسين أداء وترتيب لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x