أخر الأخبار

التصفيات الآسيوية المشتركة: المنتخب القطري يتوجه لطاجيكستان استعدادا لمواجهة أفغانستان

  • 17 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 494
  • 0 Comments
التصفيات الآسيوية المشتركة: المنتخب القطري يتوجه لطاجيكستان استعدادا لمواجهة أفغانستان
الدوحة في 17 نوفمبر /قنا/ غادرت مساء اليوم الدوحة بعثة المنتخب القطري الأول لكرة القدم متوجهة إلى طاجيكستان، وذلك لمواجهة منتخب أفغانستان بعد غد /الثلاثاء/في الجولة السادسة من تصفيات المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية المشتركة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.
واختار الجهاز الفني للمنتخب القطري 24 لاعبًا للمشاركة في المباراة وهم: سعد الدوسري وبيدرو كوريا وسالم الهاجري وطارق سلمان وخوخي بوعلام وحسن الهيدوس وأكرم عفيف (السد) والمعز علي وكريم بوضياف وإسماعيل محمد ومحمد مونتاري (الدحيل)وأحمد فتحي وفهد شنين ومصعب خضر ويوسف عبدالرزاق (العربي) والمهدي علي ومؤيد حسن وهمام الأمين (الغرافة) وعبد العزيز حاتم وفهد يونس (الريان) وعبدالرحمن محمد وعبدالسلام الأحرق (الأهلي) وأحمد معين (قطر) ومحمد البكري (الشحانية).
يذكر أن منتخب قطر حقق الفوز في لقاء الذهاب على منتخب افغانستان بنتيجة 6 / 0 ويطمح في الفوز بلقاء الثلاثاء للبقاء على القمة.
واختتم المنتخب تدريباته مساء اليوم على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي /أسباير/.. وأدى لاعبو العنابي التدريبات بمعنويات عالية، حيث سعى كل لاعب لتقديم أفضل ما لديه من أجل الدخول في قائمة اللقاء، وهو الأمر الذي أعطى الاطمئنان للجهاز الفني بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز.
ويتصدر منتخب قطر المجموعة برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة أمام الهند، ويلاحقه منتخب عمان صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.
وأكد يوسف عبدالرزاق مهاجم المنتخب القطري أن مواجهة أفغانستان، تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للاعبي العنابي، مشيرًا إلى أن الانتصار ضروري للبقاء في الصدارة،وقال إن لاعبي قطر يحترمون المنافس، مضيفًا "لا يوجد منتخب ضعيف وآخر قوي، وهذه تصفيات بالمجموعات ومحصلة أي مباراة 3 نقاط فقط، وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا من أجل الفوز".
واختتم مهاجم قطر تصريحاته قائلا، نحن جاهزون لخوض المباراة، واستفدنا من المباراة الودية أمام منتخب سنغافورة، وقادرون على العودة بالنقاط الثلاث.
وعلى الجانب الاخر أكد فهد شنين لاعب منتخب قطر أن الفوز وحده سيكون هدف العنابي، خلال مباراة أفغانستان، قائلا "نسعى لمواصلة الانتصارات، منتخبنا بطل آسيا ونتطلع لأن نكون عند هذه المكانة وعند حسن ظن جماهيرنا".
وأضاف شنين ،ان الخصوم ينظرون إلينا بشكل مختلف لأننا أبطال آسيا، ويبذلون أقصى ما عندهم من أجل التغلب علينا، نحن مستعدون لذلك.. سنلعب أمام المنتخب الأفغاني بكل روح وإصرار على تحقيق الفوز بالطريقة التي تؤمن لنا النقاط الثلاث والحفاظ على قمة المجموعة.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x