أخر الأخبار

جولة كأس العالم للأندية قطر 2019 تستقطب مئات المشجعين بسوق واقف

  • 17 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 386
  • 0 Comments
جولة كأس العالم للأندية قطر 2019 تستقطب مئات المشجعين بسوق واقف
الدوحة في 17 نوفمبر /قنا/ استقطبت جولة كأس العالم للأندية /قطر 2019/ بسوق واقف مئات المشجعين لالتقاط صور مع كأس البطولة، حيث ستستمر جولة الكأس لمدة أربعة أسابيع في مختلف مناطق الدوحة ومعالمها السياحية.
كما استمتع الزوار والمشجعون بالمشاركة في عدد من الأنشطة العائلية بسوق واقف، بالإضافة إلى حضور عروض ثقافية وفلكلورية قدمتها الجاليات المقيمة في دولة قطر.
وفي تعليقه، قال السيد حسن ربيعة الكواري، مديرة إدارة التسويق في اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية /قطر 2019/ :" تستعد قطر لاستضافة هذه البطولة الكروية الهامة في الفترة من 11 وحتى 21 ديسمبر من العام الجاري، ومن اللافت مشاهدة حماس الجاليات لمتابعة مباريات البطولة".. منوها بأن بطولة كأس العالم للأندية ستُسهم في تعزيز خطط الدولة لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق أولى منافساتها في قطر عام 2022.
وقد تأهل لبطولة كأس العالم للأندية /قطر 2019/ حتى الآن خمسة أندية، هي السد القطري (ممثل البلد المضيف)، وليفربول (بطل أوروبا)، ومونتيري المكسيكي (بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي - كونكاكاف)، والترجي التونسي (بطل إفريقيا)، وهينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة (بطل أوقيانوسيا). وسيتحدد كل من بطل أمريكا الجنوبية وبطل آسيا في 23 و24 نوفمبر الحالي.
وتُتاح تذاكر البطولة عبر موقع FIFA.com/tickets في ثلاث فئات، بدءا من 25 ريالا قطريا لتذاكر الفئة 3 وحتى 400 ريال لتذكرة الفئة الأولى لمباراتي المركز الثالث والنهائي.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
5.0

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x