أخر الأخبار

دار جامعة حمد بن خليفة تشارك في معرض الكويت الدولي للكتاب

  • 18 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 186
  • 0 Comments
دار جامعة حمد بن خليفة تشارك في معرض الكويت الدولي للكتاب
الدوحة- قنا- تشارك دار جامعة حمد بن خليفة للنشر في معرض الكويت الدولي للكتاب في نسخته الرابعة والأربعين، خلال الفترة من 20 إلى 30 نوفمبر الجاري.
وقال بشار شبارو المدير التنفيذي لدار جامعة حمد بن خليفة للنشر: " إن مشاركتنا في معارض دولية مثل معرض الكويت الدولي للكتاب، تثبت حضور دار جامعة حمد بن خليفة للنشر، القوي كممثل رئيسي من المنطقة العربية في سوق النشر العالمي"، مضيفا: "إن الدار تستغل هذه الفرص الدولية لكي تستضيف كتابا قطريين في جناحها لتقدمهم من منبر ثقافي ليطرحوا فيه أفكارهم ويروجوا لأعمالهم أمام جماهير وثقافات جديدة بالنسبة لهم".
ويتضمن جناح دار جامعة حمد بن خليفة للنشر في المعرض عرض مجموعة كاملة من الإصدارات الجديدة والكاملة للكاتبة القطرية أمل اللنجاوي، وحفل توقيع لكتابها الأول "هذا رأيي، إيش رأيك؟"، وهو أحد الأنشطة الترويجية المتعددة التي اشتركت فيها الكاتبة مع الدار، إلى جانب جلسات حوارية ونقاشية وعرض مفصل لكافة الأعمال الصادرة من دار جامعة حمد بن خليفة للنشر.
يذكر أن دار جامعة حمد بن خليفة للنشر، تأسست عام 2010 وفق أفضل المعايير الدولية بما يتماشى مع الأهداف التي ترجوها وهي التميز والابتكار، لتوفير منصة محلية ودولية فريدة من نوعها للأدب، والاستكشاف، والتعلم، والمساهمة في بناء الاقتصاد القائم على المعرفة في دولة قطر.
وتصدر دار جامعة حمد بن خليفة للنشر من مقرها في الدوحة، روايات وقصصا وسيرا للكبار واليافعين والأطفال، إضافة إلى الكتب التعليمية والتثقيفية للمدارس والكتب الأكاديمية للجامعات والباحثين، وكتب المعلومات والمراجع، كما تسعى الدار إلى بث حب القراءة والكتابة، وترسيخ ثقافة أدبية مفعمة بالحياة في قطر والخليج العربي والدول العربية، وتنمية المواهب الجديدة.

Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x