أخر الأخبار

مشاركات خارجية متميزة للحكام القطريين في التصفيات الآسيوية المزدوجة

  • 18 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 281
  • 0 Comments
مشاركات خارجية متميزة للحكام القطريين في التصفيات الآسيوية المزدوجة
الدوحة في 18 نوفمبر /قنا/ يواصل التحكيم القطري تسجيل حضوره بقوة في المشاركات الخارجية، حيث يتواجد طاقما تحكيم قطريان في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المشتركة ، وذلك في إطار المشاركات الخارجية المتعددة والمتميزة للحكام، والتي تعكس ثقة الاتحادين الدولي والآسيوي في التحكيم القطري.
فسيدير الطاقم الدولي القطري بقيادة الحكم الدولي سعود العذبة مباراة تركمانستان وسيريلانكا عن المجموعة الثامنة بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022 في قطر.
ويضم الطاقم القطري بجانب سعود العذبة يوسف عارف الشمري مساعدا أول وزاهي سنيد الشمري مساعدا ثانيا، إلى جانب الحكم الرابع من الصين، وتقام المباراة بملعب كبيتداج بالعاصمة التركمانية عشق آباد مساء غد الثلاثاء الموافق التاسع عشر من نوفمبر الجاري.
ويتصدر المجموعة الثامنة المنتخب الكوري الجنوبي برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن منتخب تركمانستان الذي يحتل المركز الرابع، حيث يعد اللقاء مهما للغاية للمنتخب التركماني صاحب النقاط الست والذي يبعد بنقطتين فقط عن متصدر المجموعة، بينما يقبع المنتخب السريلانكي في المركز الأخير بالمجموعة بدون رصيد من النقاط.
أما المباراة الثانية المهمة أيضا، فهي التي تجمع بين منتخبي قرغيزستان وطاجيكستان عن المجموعة السادسة، وسيديرها الطاقم القطري الدولي بقيادة الحكم الدولي عبدالرحمن الجاسم وبمعاونة طالب سالم مساعدا أول، وسعود أحمد مساعدا ثانيا.
وتقام المباراة مساء غدا الثلاثاء على استاد دولين أومورزاكوف بالعاصمة القرغيزية بشكيك، حيث تأتي هذه المواجهة أيضا ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022 في قطر.
ويتصدر المنتخب الياباني ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، فيما يتواصل الصراع بين منتخبي قيرغيزستان وطاجيكستان على المركز الثاني برصيد 6 نقاط لكل منهما، ويتفوق المنتخب القرغيزي الثاني بفارق الأهداف عن نظيره الطاجيكي الثالث وهو ما يؤكد أهمية المباراة في ظل صراعهما على حسم الوصافة.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x