أخر الأخبار

فيليكس سانشيز: الأدعم سيكون جاهزا لحصد ثلاث نقاط جديدة

  • 18 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 550
  • 0 Comments
فيليكس سانشيز: الأدعم سيكون جاهزا لحصد ثلاث نقاط جديدة
دوشنبه في 18 نوفمبر /قنا/ أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم أن مواجهة الغد أمام نظيره الأفغاني في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 لن تكون سهلة، لأنهم سيواجهون منتخبا لم يخسر على أرضه من قبل.
وقال مدرب العنابي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل المباراة إن المنتخب القطري سيكون جاهزا لحصد 3 نقاط إضافية للمحافظة على صدارة المجموعة.
وعن خسارته لنقطتين أمام الهند قال سانشيز: في تلك المباراة لعبنا بشكل جيد، ولم يحالفنا التوفيق، ولكن بشكل عام لم نكن نتوقع أن يؤدي الفريق كل المباريات بصورة جيدة، ونحن الآن نتصدر المجموعة، ونحاول العمل بشكل جيد وننظر دائما للمستقبل للاستمرار على نفس المنوال.
وأضاف مدرب العنابي أن مباراة الذهاب أصبحت من الماضي، لا نفكر فيها على الإطلاق.. نحترم المنافس وندرك أن مواجهته على أرضه ستكون مختلفة تماما عن لقاء الذهاب، من الضروري أن نكون حذرين في التعامل معه.
واختتم سانشيز تصريحاته مؤكدا على جاهزية لاعبيه لمباراة الغد، وتمنى أن يكون الفريق في يومه وأن يكون التوفيق حليفه من أجل تحقيق الهدف الأهم وهو الانتصار.
من جهته أوضح مهاجم المنتخب وهداف كأس آسيا الأخيرة المعز علي أنهم سبق ولعبوا في مثل هذه الأجواء الباردة درجة الحرارة في العاصمة الطاجيكية دوشنبه 9 درجات- ولا يتوقع أن تؤثر الأجواء عليهم لأنهم لاعبون محترفون، وسيبذلون كل جهدهم من أجل انتزاع النقاط الثلاث التي حضروا من أجلها إلى طاجيكستان.
وعن أرضية الملعب من الجيل الثالث الصناعي، قال المعز.. حتى الأرضية لن تمنعنا من أن نكون في قمة الجاهزية لانتزاع النقاط الثلاث.
وعلى الصعيد ذاته أعرب سالم الهاجري لاعب المنتخب القطري عن تفاؤله الكبير بتحقيق منتخب بلاده نتيجة إيجابية في مباراة أفغانستان.. قائلا،نسعى للفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على قمة المجموعة والتقدم أكثر نحو تحقيق هدفنا بعبور هذه المرحلة من التصفيات.
وأضاف الهاجري، نحترم المنتخب الأفغاني ونقدر رغبته في الانتصار، ولكن هدفنا الفوز أيضا خاصة أن طموحاتنا كبيرة ونسعى لتحقيقها من أجل إسعاد جماهيرنا، علينا أن نخوض المواجهة بقوة من أجل العودة بالنقاط الثلاث".
وعلى الجانب الآخر أكد أنوش داستفير مدرب منتخب أفغانستان، أن مواجهة قطر ستكون في غاية في الصعوبة بالنسبة لمنتخب بلاده.
وقال أنوش: سوف نواجه بطل آسيا، وأتوقع أن تكون مباراة قوية وصعبة، ونريد أن نحقق أفضل نتيجة في اللقاء، وعلينا الدفاع بشكل جيد للحفاظ على نظافة شباكنا.. مضيفا نحن خسرنا بسداسية في مباراة الذهاب، ولا نريد أن نخسر في لقاء الغد، وإذا حدث وخسرنا لا تكون بنتيجة كبيرة.
واختتم أنوش داستفير، أن الخسارة بفارق هدف أو هدفين سيكون بمثابة انتصار لنا، وعلينا أن نلعب بكل قوة للخروج بنتيجة إيجابية في اللقاء.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x