أخر الأخبار

رئيس الأركان الجزائري يجدد التأكيد على تأمين الانتخابات الرئاسية المقبلة

  • 21 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 397
  • 0 Comments
رئيس الأركان الجزائري يجدد التأكيد على تأمين الانتخابات الرئاسية المقبلة
الجزائر- قنا- جدد الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري، التأكيد على اتخاذ كافة التدابير الأمنية لتأمين كافة مراحل العملية الانتخابية، مع مراعاة التدابير القانونية لحماية صوت المواطن والمحافظة على الطابع الدستوري للانتخابات الرئاسية المقررة في 12 ديسمبر المقبل.
ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية اليوم، عن الفريق قايد صالح قوله إنه تم اتخاذ كل الإجراءات المناسبة التي تحفظ للشعب الجزائري أمنه واستقراره، وتحفظ للدولة الجزائرية ومؤسساتها الحيوية هيبتها واستمراريتها.. مشددا على أنه سيتم "اتخاذ كافة التدابير الأمنية الكفيلة بتأمين جميع مراحل العملية الانتخابية، فضلا عن مراعاة كافة التدابير القانونية الكفيلة بحماية صوت المواطن والمحافظة على الطابع الدستوري لهذا المسار الوطني الهام".
وقال "إن الجيش الجزائري قد كان ومنذ البداية صادق النية ونقي المقاصد والأهداف وهو يرافق شعبه في مسيراته السلمية والحضارية، مرافقة، حرصت القيادة العليا على أن توفر خلالها كافة موجبات الحماية وكافة الظروف الأمنية والوقائية".
وأكد على أن القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي حرصت على أن تتم الاستجابة للمطالب الشعبية المشروعة والملحة، التي من أجلها انطلقت المسيرات الشعبية السلمية والحضارية، والتي تراعي المصلحة العليا للوطن.
ومن المقرر أن يشهد الجزائر يوم 12 ديسمبر المقبل انتخابات رئاسية يتنافس فيها 5 مرشحين من مختلف التيارات السياسية.
Print
Categories: السياسة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x