أخر الأخبار

الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية يشارك في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسيارات

  • 2 December 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 579
  • 0 Comments
الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية يشارك في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسيارات

باريس في 02 ديسمبر /قنا/ يشارك وفد من الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية في أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسيارات بالعاصمة الفرنسية باريس التي انطلقت اليوم وتستمر حتى نهاية الأسبوع.
وكان الوفد القطري برئاسة عبد الرحمن بن عبد اللطيف المناعي رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية قد حضر اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للدراجات النارية في موناكو على مدار الأيام الماضية، وذلك قبل وصوله إلى باريس اليوم.
وشهدت اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للدراجات النارية العديد من القضايا التي جرى عليها تصويت من قبل الأعضاء المشاركين في العمومية.
وسيكون اجتماع "MENA" (وهي المنظمة التي تضم دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا)، بعد غد /الأربعاء/ من أهم اجتماعات الاتحاد الدولي للسيارات، بالنسبة للوفد القطري.
ومن المنتظر أن يناقش الاجتماع عددا من الموضوعات الهامة المطروحة على جدول الأعمال، والتي تتعلق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتضم دولا عربية وبعض دول حوض البحر الأبيض المتوسط.
ووافق الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية على دعم الاتحاد الدولي للدراجات النارية للاتحاد الماليزي الجديد، وأدلت قطر بصوتها في دعم الاتحاد الماليزي.. كما أدلى الوفد القطري بصوته بشأن انضمام أعضاء جدد لعائلة الاتحاد الدولي للدراجات النارية منهم الاتحاد البوسني والاتحاد الانجولي.
وستكون العاصمة الفرنسية على موعد مع انطلاق بطولة القيادة الذكية، بعد غد في شوارع باريس.
ويشارك في هذه البطولة ثلاثة من الشباب القطري هم عبد العزيز الجابري وعلي العمادي ومحمد العمادي.
ويولي الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية اهتماما كبيرا بهذه البطولة الجديدة، ويأمل في أن تحقق قطر فيها الريادة مثلما هو الحال دائما في الرياضات الميكانيكية.
ويغيب البطل القطري عبد الله الخليفي عن المشاركة في بطولة القيادة الذكية.
ويعد عبد الله الخليفي من أبرز السائقين القطريين خلال الفترة الأخيرة في القيادة داخل الحلبات، وهو بطل بطولة قطر للسيارات السياحية على مدار السنوات الماضية، كما شارك في البطولة الأوروبية للسيارات السياحية للمرة الأولى، والتي أقيمت منافساتها على مدار الأشهر الماضية ابتداء من أبريل 2019 حتى نوفمبر المنقضي.
وأكد عمرو الحمد مدير فريق قطر للسباقات على أهمية المشاركة القطرية في بطولة القيادة الذكية التي تقام في العاصمة باريس. وقال إن التواجد القطري في هذه البطولة مهم للغاية، من أجل اكتساب خبرات جديدة في هذه البطولة الوليدة بالنسبة للشباب القطري.
وتوقع الحمد في تصريح صحفي اليوم، أن تكون المنافسات بالطبع صعبة على شبابنا المشاركين في ظل عدم معرفتهم بالطرق التي سيقودون السيارات عليها، ولكنه أكد على أهمية اكتساب السائقين القطريين للمزيد من الخبرات حتى يكونوا أفضل وأقوى في المستقبل القريب.
وأشاد عمرو الحمد باهتمام الاتحاد القطري للسيارات بهذه البطولة الجديدة، لافتا إلى أنه أمر هام سيجني الجميع ثماره الإيجابية في الفترات القادمة.
كما أشاد الحمد بالدور الكبير الذي قام به الشباب المشاركون في البطولة، مؤكدا أنهم جهزوا أنفسهم بشكل رائع على كافة المستويات ويستحقون التحية.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x