+ A
A -
وصف صبري لموشي، مدرب الجيش، بأن المباراة كانت صعبة مثلما كنا نتوقعها من قبل ولكن سعيد بالأداء وبالمستوى الذي قدمه فريقي خاصة أنه لم يكن من السهل تغيير طريقة اللعب واستراتيجيتنا في اللعب في ظل ضيق الوقت والغيابات العديدة التي عانينا منها في هذه المباراة كما أنه لم يكن من السهل الخروج بنقطة في ظل هذه الظروف.. صحيح أننا حصلنا على فرصتين في الشوطين، لكن نقطة ليست سيئة.
وأضاف: بكل تأكيد أن غياب رومارينهو كان له تأثير على الفريق، ولكن لأول مرة أرى أن اللاعب لا يعاقب خلال المباراة ويتم معاقبته بعد ثلاثة أيام من المباراة.. أنا موجود منذ سنتين في الدوري القطري ولأول مرة أسمع بهذا الشيء.. صحيح رومارينهو كان يستحق العقاب ولكن أتمنى أن تطبق هذه العقوبات على جميع اللاعبين وليس على رومارينهو فقط.. أعتقد أن غياب رومارينهو سيكون له تأثيره لاسيما أننا سنلعب الأسبوع القادم أمام الريان ولكن سنحاول إيجاد الحل والبديل. وأوضح لموشي أن فريقه يعاني من الإصابات منذ بداية الدوري بعد إصابة اللاعب حمدالله لمدة 6 أشهر وبعدها توالت الإصابات، أعتقد أنه في ظل هذه الظروف وفارق النقاط أصبح من الصعب أن ننافس على اللقب ولكن يبقى هدفنا أن نجمع أكبر عدد من النقاط ومحاولة استعادة اللاعبين المصابين مثلما عملنا مع سيدو كيتا وعبدالقادر إلياس.
وحول التأخير في مشاركة عبدالقادر إلياس.. أكد لموشي أنه لم يكن يريد المخاطرة به خلال المباراة الأخيرة وقد لعب مباراة بالكامل وهو عائد من الإصابة بعد غياب ستة أشهر.
copy short url   نسخ
14/01/2017
1065