+ A
A -
يمر على الأمة الإسلامية والعربية عيد الفطر المبارك، وهي تئن جراء الأزمات، والمشكلات الكبيرة، ونسأل الله العلي القدير في هذا اليوم المبارك أن يرفل بنعمائه وفضله على الأمتين العربية والإسلامية، وأن يحل السلام على كافة أرجاء المعمورة ويتوقف نزيف الدم في مناطقنا العربية الحبيبة.
تحتفل قطر، برفقة دول إسلامية وعربية بعيد الفطر اليوم، بعد صيام وقيام في شهر رمضان الفضيل، وهي ترزح تحت نير حصار جائر فرضته علينا دول جارة، كنا نأمل أن تكون عونا وعضدا لكل دولة عربية مسلمة لتواصل نهوضها وتقدمها في العالمين، غير أن نفوس بعض متآمري دول الحصار أبت الا أن يحل علينا عيد ثالث ونحن في الخليج العربي داخل أزمة كبرى، يتآمر فيها البعض على قطر وعلى دول أخرى بهدف زعزعة استقرارها وإيقاف مسيرتها الناهضة، ولكن هيهات، فهم يمكرون ويمكر الله، والله خير الماكرين، وهو حسبنا، عليه توكلنا وإليه ننيب أمرنا ليتولى تآمر الأشرار، وينصف شعبنا المغوار.
سوريا تئن، والعراق لا يزال يضمد جراحه، واليمن يشهد حمام دماء في الحديدة، لم تتورع فيه أطراف القتال عن القصف والدمار في عيد يفترض أن يحمل في جوفه الحب والخير والسلام، لكنهم لا يفقهون.
أعاد الله علينا العيد المبارك، ونحن في خير وعزة، وتمسك بالمبادئ لا نحيد عنها، وصمود جبار في وجه كل حاسد حاقد خؤون.
بارك الله لنا في قطر وقيادتها الحكيمة، بقيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وشعبها الجسور الصامد.
عيدكم مبارك.. وعساكم من عواده
copy short url   نسخ
15/06/2018
752