+ A
A -
انحياز قطر للإنسان، لا يقبل التشكيك ولا الجدل، فكل القرارات والتصرفات، تؤكد ان الإنسان وكرامته، خيار قطري ثابت لا تنازل عنه.
وقد كان الاحتفال بعيد الفطر المبارك، مناسبة تجلى فيها الحرص والاهتمام القطري، بالعمال وجميع المقيمين على أرض قطر الطيبة، الذين حرص حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، على تهنئتهم مع الشعب القطري الكريم، بعيد الفطر المبارك.
وزارة الداخلية، التي قام رجالها بجهود كبيرة من أجل نشر الأمن والأمان، الذي يعيشه بلدنا الغالي، خلال أيام العيد، كانت حريصة أيضا في فعالياتها بمناسبة العيد، على أبناء الجاليات، حيث استقطبت الفعاليات التي نظمتها الوزارة، الآلاف من أبناء الجاليات الآسيوية، في مشهد يعكس اهتمام الدولة بكل من يعيش على هذه الأرض، وحرص وزارة الداخلية على المشاركة المجتمعية في مختلف المناسبات.
وبالتوازي، وفي خطوة قطرية جديدة، من خطوات الاهتمام الكبير بالعمال، كشف سعادة وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، عن تدشين الدار القطرية للإيواء والرعاية الإنسانية قريبا. وذلك على هامش احتفال الجالية الفلبينية باليوم الوطني الفلبيني الـ 120 ويوم العمال المهاجرين الفلبيني، الذي أقيم بالدوحة، حيث أكد سعادة السيد سلفستر بيلو الثالث وزير العمل والتوظيف الفلبيني حرص بلاده على اختيار دولة قطر لإقامة الاحتفال بها، تقديرا وعرفانا من الحكومة الفلبينية للجهود التي تبذلها دولة قطر، لا سيما في مجال حماية حقوق العمالة.
بوازع من الإنسانية والدين والقيم الأصيلة، تواصل قطر حرصها المشهود على الإنسان، وكرامته وحماية حقوقه.
copy short url   نسخ
18/06/2018
737