+ A
A -
تواصل مؤسسات الدولة أداءها وخدماتها المتميزة، وتأتي في مقدمة المؤسسات، وزارة الداخلية، تلك العين الساهرة على أمن البلاد، والتي يشعر بجهودها كل مواطن ومقيم وزائر، ينعم بالأمن في وطننا الآمن.
وضمن جهودها المشهودة، فقد أعلنت، وزارة الداخلية، القبض على عصابة مكونة من 4 أشخاص، من جنسيات إفريقية، بينهم امرأة، تخصصوا في سرقة عملاء البنوك والمصارف.
وبالتوازي مع تلك الجهود الأمنية، تحقق وزارة الداخلية إنجازا تلو إنجاز، في جهودها الخدمية، ومواكبتها لأحدث التقنيات، من أجل إنجاز الخدمات، وراحة المراجعين، والمتعاملين مع خدمات الوزراة، حيث كشف مساعد مدير إدارة نظم المعلومات بوزارة الداخلية، عن إمكانية إنجاز جميع الخدمات، التي يقدمها تطبيق «مطراش 2» من خارج الدولة.
كما كشف مساعد مدير إدارة نظم المعلومات بوزارة الداخلية، عن إطلاق خدمة سجل الحركات على «مطراش2»، خلال العام الجاري، وتعرض هذه الخدمة الإجراءات، التي تم تنفيذها على التطبيق، خلال أسبوع، لأغراض المتابعة، في حال الحاجة إليها، متضمنة تفاصيل الخدمة المنفذة.
وبالتوازي مع إنجازات وزارة الداخلية، تحقق مؤسسات اخرى، إنجازات بارزة أيضا، فرجال الجمارك، تمكنوا من ضبط كميات من الممنوعات المتنوعة، وهو ما استحق عليه المتميزون، من مفتشي الجمارك، التكريم والإشادة، من قبل سعادة رئيس الهيئة العامة للجمارك.
وفي نفس السياق تبرز ايضا الإنجازات في مجال الصحة، حيث وصل عدد الأفراد الذين سجلوا في بوابة «صحتي» الإلكترونية، منذ تدشينها رسميا في مطلع هذا العام، 40 ألف شخص تقريبا، وذلك بهدف الوصول إلى ملفاتهم الطبية، وغيرها من المعلومات الصحية.
copy short url   نسخ
29/07/2018
723