+ A
A -
نعم أنها حرب ابتدأت في أفغانستان ولن تنتهي في سوريا، وستصل إلى كل بلد عربي في المشرق والمغرب، اما حروب إبادة بالسلاح كما في أفغانستان والعراق وسوريا أو حروب فسيولوجية كما في مصر والجزائر.
أو حروب استنزاف كما في السعودية والإمارات والتي تضع أموالها في محاربة الإسلام السياسي وبتكليف من محور الشر الذي هو نفسه أوجد ثغرة الشيوعية الملحدة في أفغانستان لتكون مبررا لاستنزاف باكستان والسعودية ودول عربية، وهو نفسه صاحب نظرية الاحتواء المزدوج للعراق وإيران فأقام بينهما حربا امتدت ثماني سنوات وحين خرج العراق منتصرا نصب له شبكة الكويت ليقع فيها.. وينتهي العراق..
مصر التي نجت بفضل وعي شعبها تتجه نحو حرب إبادة ديموغرافية شنها الرئيس السيسي بعزمه إصدار قرار جمهوري بمنع إنجاب الابن الثالث موجها الحكومة لدراسة تجربة دولة كوريا الشمالية وذلك للحد من خطورة زيادة المصريين التي يعتبرها السيسي «مشكلة تهدد مستقبل كوكب الأرض» على حد قول السيسي خلال مؤتمر الشباب بالإسكندرية والذي صرح فيه بأنه قد أخذ «الموافقة الشرعية» من المفتي وكبار رجال الأوقاف بالوزارة على هذه العملية قائلاً: «هتصرف عليهم منين؟ أنا بتكلم بالدين.. مفيش حاجة بتيجي برزقها وكل الشرائع السماوية بتقول: هزها تجيب رزقها» على حد وصفه.
كلمة مباحة
يحزن المواطن العربي وهو يرى وطنه يسحب من تحت قدميه..

يقول الدكتور عبدالله النفيسي: اعلنوا القدس عاصمة للخلافة الإسلامية وسيتحرك كل حكام العرب لتحريرها!!

الذين قتلوا الناس في عملية فض رابعة، هم الذين حاكموا من بقي منهم حياً.!!

بقلم : سمير البرغوثي
copy short url   نسخ
29/07/2018
1925