+ A
A -
استقبل سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة غرفة قطر، في مجلس «هل قطر»، بمعرض صنع في قطر، رجال أعمال، وعددا من أصحاب الشركات الصناعية المشاركة في المعرص، إضافة إلى عدد من الوفود التجارية الأجنبية التي زارت المعرض.

وحضر اللقاءات عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة، ومديرها العام السيد صالح بن حمد الشرقي.
تم خلال هذه اللقاءات مع رجال الأعمال القطريين وأصحاب الشركات العارضة الحديث حول القضايا التي تهم القطاع الخاص القطري، وكيفية تطوير مشاركته في النشاط الاقتصادي، خصوصا في القطاعات الصناعية، كما تم التباحث حول تنظيم المعرض والاستماع لآراء العارضين، وأوجه الاستفادة التي حققوها من خلال المشاركة في المعرض.
في حين تركز الحديث خلال اللقاءات مع زوار المعرض من الوفود الأجنبية، على تعزيز التعاون بين القطاع الخاص القطري ونظيره في مختلف الدول، وسبل إقامة تحالفات بين الشركات القطرية والأجنبية.
وأشاد السادة ضيوف مجلس هل قطر بحسن تنظيم المعرض، الذي اعتبروه الحدث الأكبر في مجال الصناعة والأعمال، وقالوا إن المعرض قد حقق أهدافه بالتعريف بالصناعات الوطنية، وتعزيز تواجد الشركات المحلية في السوق، وأتاح منصة لعدد كبير من الشركات والمصانع للتباحث فيما بينها، وإقامة علاقات تعاون وتبادل الخبرات.
كما تم استقبال عدد من الوفود الأجنبية المشاركة في أعمال المعرض من خلال الاجنحة المخصصة للسفارات المعتمدة في قطر، حيث أن معرض صنع في قطر في نسخته الحالية يشتمل على أجنحة 25 سفارة، شاركت بملحقياتها التجارية للتعرف على الصناعة القطرية، وتعريف قطاعات الأعمال في بلدانها بها، بما يساهم في إقامة شراكات بين القطاع الخاص وأصحاب الأعمال في دولة قطر وباقي الدول المشاركة.
copy short url   نسخ
18/12/2017
2508