+ A
A -
الدوحة- قنا- بحث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وأخوه فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الشقيقة، آخر مستجدات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، لاسيما المتعلقة بمدينة القدس الشريف.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده سمو الأمير مع فخامة الرئيس الفلسطيني قبل ظهر أمس، بالديوان الأميري، كما أطلع فخامة الرئيس أخاه سمو الأمير على الإجراءات التي تسعى دولة فلسطين لاتخاذها في المحافل الدولية من أجل التصدي لقرار الإدارة الأميركية بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل والسبل الكفيلة بحماية المسجد الأقصى من الاعتداءات الإسرائيلية.
وأكد سمو أمير البلاد المفدى لفخامة الرئيس وقوف دولة قطر قيادة وشعبا مع القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني الشقيق في كافة الإجراءات اللازمة من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية.
بدوره، أعرب فخامة الرئيس عن شكره لسمو الأمير على وقوف دولة قطر الثابت والمستمر مع الشعب الفلسطيني ودعمها لقضيته العادلة.. وغادر فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الشقيقة الدوحة أمس بعد زيارة عمل للبلاد.
وكان في وداع فخامته والوفد المرافق لدى مغادرته مطار حمد الدولي سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، وسعادة السيد منير غنام السفير الفلسطيني لدى الدولة.
copy short url   نسخ
18/12/2017
4246