+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
خسر منتخبنا لكرة اليد أمام نظيره البولندي، والتي خسرها بنتيجة 24-18 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في بطولة العالم المدرسية لكرة اليد، وذلك بعد فوزه الكبير في المباراة الأولى على المغرب بنتيجة 39-12، ورغم الخسارة إلا أن المنتخب لم يكن سيئاً، ولكن وقف الحظ بجانب اللاعبين وافتقدوا التركيز في بعض دقائق المباراة، لتكون الخسارة بفارق 6 أهداف.
وستكون الفرصة متاحة لمنتخبنا للتعويض اليوم في مواجهته ضد نظيره النمساوي، والتي تستضيفها صالة العطية في تمام الساعة السادسة مساء.
ويرى الجهاز الفني للمنتخب أن المنتخب قادر بالفعل على التعويض، من أجل التقدم في البطولة، وأن الخسارة ستكون درساً مهماً للاعبين للتركيز خلال المباريات القادمة.
وتواصلت الإثارة في مباريات بطولة العالم المدرسية والتي تستضيفها قطر على صالات علي بن حمد العطية واسباير زون وصالة رياضة المرأة، بمشاركة 21 منتخباً للبنين والبنات، وشهدت البطولة أمس اقامة العديد من المباريات.
وفي بقية المباريات للأولاد فاز منتخب فرنسا على صربيا 30-19، والسويد على الدنمارك 23-12، وبولندا على كرواتيا 31-12، ورمانيا على جورجيا 30-15.
وفي منافسات البنات فاز منتخب سلوفينيا على اليونان 23-12، وتركيا على بلغاريا 35-16، وسلوفينيا على اليونان 23-12، وكرواتيا على جورجيا 26-9، وهنغاريا على التشيك 29-16، والدنمارك على بلجيكا 45-10.
وكان سعادة جاسم راشد البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية افتتح مساء أمس الأول فعاليات بطولة العالم المدرسية لكرة اليد والتي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة المدرسية بمشاركة منتخبات 21 دولة عربية وأوروبية على مستوى منافسات البنين والبنات وتستمر حتى الأول من مارس المقبل.
تتواصل منافسات بطولة العالم المدرسية لكرة اليد اليوم على صالة العطية فيلتقي الدنمارك مع المغرب من المجموعة الأولى، وجورجيا مع ألمانيا من المجموعة الرابعة، وبولندا والنمسا من المجموعة الأولى.
وتلتقي اليونان مع تركيا من المجموعة الثالثة وجورجيا مع التشيك والمغرب مع بولندا فيما يلعب منتخبنا مع النمسا.
وفي منافسات البنات وعلى صالة العطية تلتقي صربيا مع هنغاريا والتشيك مع النمسا.
أما صالة اسباير فتستضيف مباراة رومانيا وتركيا، وكرواتيا والدنمارك، وبولندا والبرازيل، وجورجيا وفرنسا، بولندا وألمانيا، واليونان والبرازيل، وبولوندا وسلوفينيا، وجورجيا والدنمارك.
copy short url   نسخ
24/02/2018
2465