+ A
A -
قامت شركة قطر تكنولوجي للألمنيوم والصلب ذ.م.م، وهي شركة تابعة لمجموعة جيه ايه آند بي، بتأسيس مصنعها الجديد في المنطقة الصناعية الجديدة وتم افتتاح المصنع مؤخرا من قبل السيد يوسف العمادي مدير المناطق الصناعية في وجود الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني، رئيس المجموعة، جاكوب كوشي، المدير العام للمجموعة، رولين يعقوب كوشي المدير التنفيذي، وشخصيات بارزة أخرى، والعملاء والموظفين.
مجموعة جيه ايه آند بي، التي تأسست بواسطة الشيخ جاسم بن أحمد آل ثاني في السوق القطري على مدى العقدين الماضيين، وتشيد المجموعة على نطاق واسع بإحضار مفهوم «كلوريد البولي فينيل غير اللدن للنوافذ والأبواب في قطر من خلال مجموعتها «قطر يو بي في سي» لنوافذ والأبواب» وبفضل كفاءتها التكنولوجية إلى جانب الموارد البشرية المدربة، قامت «مجموعة جيه ايه آند بي» بتنفيذ أكثر من 6000 مشروع رائع ومرموق تضمن «الجودة للحياة» في القطاعين العام والخاص في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. شركة قطر تكنولوجي للألمنيوم والصلب حاصلة على شهادة الايزو ISO 9001: 2015، ISO 14001: 2015 وBS OHSAS 18001: 2007 المعتمدة وهي متخصصة في توفير حلول الواجهات العالمية المتميزة (نوافذ الألمنيوم، الأبواب، المناور، الجدران الستائرية، الزجاج الإنشائي، وغيرها الكثير).
كما أن المجموعة متخصصة في كلوريد البولي فينيل غير اللدن للنوافذ والأبواب، والانشاءات المدنية والاعمال الكهروميكانيكية وعقود الطلاء والدهانات.
شركة قطر تكنولوجي للألمنيوم والصلب ذ.م.م مصنع معتمد لأنظمة الألمنيوم الرائدة بما في ذلك «هيويك ألمانيا» و«سابا بلجيكا»، و«تيكنال فرنسا» و«الخليج للسحب» وغيرها. مع منشأة التصنيع الحديثة التي تم افتتاحها حديثاً والتي تغطي 10000 متر مربع من مساحة المصنع، التي تم تركيبها بأعلى ماكينات التحكم الرقمي باستخدام الحاسب الآلي ووحدات المعالجة، التي سوف تعزز من قدرة قطر التقنية على تلبية الطلب المتزايد على السوق.
copy short url   نسخ
19/04/2018
2772