+ A
A -
أعلنت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى كبرى الشركات المساهمة العامة في الدولة والمطور الرئيسي لجزيرة اللؤلؤة- قطر، عن مشاركتها في النسخة السابعة من معرض سيتي سكيب قطر 2018، والذي تنعقد نسخته السابعة تحت رعاية معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، في الفترة الممتدة من 22 ولغاية 25 من أبريل الجاري في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
وتستعرض «المتحدة للتنمية» خلال مشاركتها في المعرض، مجموعة واسعة ومتنوعة من المشاريع وفرص الاستثمار العقاري أمام المستثمرين من داخل دولة قطر وخارجها. كما ستكشف الشركة خلال المعرض عن آخر مشاريعها الإنشائية وهو مشروع تطوير جزيرة جديدة يأتي في إطار استراتيجية الشركة الخمسية لتحقيق نمو مستدام، كما يضيف خياراً استثمارياً وسكنياً جديداً للسوق المحلي الواعد.
وإضافةً إلى ذلك سيشهد معرض سيتي سكيب في نسخته لهذا العام طرح الشركة المتحدة للتنمية بيع منتجات عقارية متعددة في منطقة «جياردينو فيلاج» الواقعة في اللؤلؤة- قطر، ومنها الأراضي السكنية المخصصة للفلل، والأراضي السكنية المصنفة ضمن الأبنية المنخفضة الارتفاع- ذات طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية، وطابق أرضي وخمسة طوابق علوية- بالإضافة إلى عدد من الفلل السكنية قيد الإنشاء.
وتعتبر «جياردينو فيلاج» واحدة من أحدث المناطق السكنية التي سيتم إطلاقها في الجزيرة، باعتبارها تتيح مساحات شاسعة تتخللها حدائق خلابة مما يوفر لسكان هذه المنطقة جواً من الخصوصية.
ويحيط هذا المشروع الكثير من المناطق الحيوية في جزيرة اللؤلؤة- قطر مثل مدينا سنترال، بورتو أرابيا وقناة كارتييه، وعلى مقربة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، مما يمزج بين طابع الخصوصية وحس الانتماء إلى مجتمع اللؤلؤة النابض. كما تضم المنطقة عدداً من محلات البيع بالتجزئة وملعبا رياضيا ومدرسة ومستشفى.
وتعليقاً على المشاركة في معرض سيتي سكيب بجناح رئيسي، قال السيد ابراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للتنمية: «يؤكد انعقاد النسخة السابعة للمعرض على متانة الاقتصاد القطري ووفرة وتنوع الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات ومن ضمنها القطاع العقاري. وتقدم الشركة المتحدة للتنمية هذا العام مجموعة واسعة من المنتجات العقارية والفرص الاستثمارية المميزة لكافة رواد المعرض بالإضافة إلى قيامنا بالكشف عن مشروع جزيرة جديدة تعمل الشركة حالياً على تطويرها، مما يعكس الأداء الثابت والقوي للشركة المتحدة للتنمية وريادتها في تنفيذ مشاريع عقارية متكاملة».
وسيشهد المعرض كذلك طرح المرحلة الثالثة من بيع الوحدات السكنية لأبراج المتحدة في منطقة فيفا بحرية في جزيرة اللؤلؤة- قطر، بعد نجاح عرض البيع في المرحلتين الأولى والثانية.
ويشار إلى أن مشروع «أبراج المتحدة» يتكون من برجين سكنيين متصلين على مستويات علوية يوفران شققاً سكنية بمساحات مختلفة، إلى جانب مجموعة من الوحدات العلوية (البنتهاوس) والاستديوهات ونماذج سكنية أخرى مبتكرة، جميعها مطلة على الواجهة البحرية والمارينا وتتمتع بمخارج مباشرة إلى الشاطئ.
كما سيتمكن زوار جناح الشركة المتحدة للتنمية في معرض سيتي سكيب 2018 على مدار أيام المعرض الأربعة، من لقاء فريق المبيعات المتخصص للتعرف والاستفسار عن الفرص الاستثمارية المتوفرة ومزايا المشاريع المختلفة وآخر التطورات الجارية فيها، كذلك إلى الافتتاحات التجارية والسكنية الجديدة على الجزيرة. وقد أعلنت الشركة عن تخصيصها عدداً من العروض الترويجية المغرية التي تستهدف زوار المعرض وتوفر مختلف الخصومات لمختلف المستفيدين من وحداتها السكنية والتجارية سواءً كمستثمرين أو مستأجرين.
وتأتي مشاركة الشركة في إطار سعيها الدؤوب لتعزيز مسيرة النجاح والتطور اللذين تشهدهما مشاريعها العقارية من خلال مواصلة إطلاق المشاريع التطويرية التي ترتقي بجودتها إلى أعلى المقاييس العالمية، وحرصها على تحقيق أهدافها وإنجاز مشاريعها وفقًا للخطط الموضوعة والجداول الزمنية المحددة، تأكيداً على التزامها بالمحافظة على حقوق المساهمين والمستثمرين.
وتعتبر المتحدة للتنمية إحدى شركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر، وتتمثل رسالتها في تحديد المشاريع طويلة الأجل للمساهمة في تنمية الدولة وتحقيق الفائدة والقيمة العالية للمساهمين. تأسست الشركة في عام 1999، وتم إدراجها في بورصة قطر في يونيو 2003. وتشمل نشاطاتها عدداً من القطاعات الاستثمارية الحيوية، من ضمنها التطوير العقاري، إدارة الممتلكات، مشاريع البنى التحتية والمرافق العامة والمشاريع المرتبطة بالأنشطة البحرية والضيافة.
وتؤدي الشركة المتحدة للتنمية منذ اليوم الأول لتأسيسها، دوراً فاعلاً في مسيرة التنمية التي تشهدها دولة قطر، كما نجحت في تأسيس مجموعة من الشركات والاستثمارات الجديدة التي أثبتت وجودها ومن بين الشركات التي تملكها ملكية كاملة: شركة تنمية الضيافة، رونوتيكا الشرق الأوسط، شركة مدينا إنوفا، وغيرها من الشركات.
copy short url   نسخ
19/04/2018
2704