+ A
A -
تواصل قناة الريان الفضائية تغطيتها الموسعة للمهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، المقامة فعالياتها في ميدان الشحانية.
وتبدأ التغطية اليومية لمهرجان في تمام الساعة الخامسة والنصف فجرا، من خلال نقل مباشر للسباق، ثم تكون فترة التغطية الثانية في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، لتعود القناة بعد ذلك لتسلط الضوء بشكل موسع على فعاليات المهرجان من خلال استديو الريس الذي يبث على الهواء مباشرة في تمام التاسعة مساء ويستمر البرنامج حتى العاشرة والنصف مساء.
الاستديو التحليلي «الريس» يقدمه الإعلامي سعد العتيبي، ويستضيف نخبة من المختصين والمعلقين والمشاركين في السباق، ويواكب التغطية اليومية للمهرجان.
التغطية الموسعة للسباق والتي انطلقت في الرابع عشر من هذا الشهر، تستمر حتى الخامس والعشرين من هذا الشهر.
بالإضافة إلى برنامج «الريس» تعرض قناة الريان يوميا برنامج «نواميس» وهو عبارة عن مجلة تليفزيونية مدتها نصف ساعة، من الثامنة والنصف وحتى التاسعة مساء، تقدم من خلاله ملخصاً لأبرز فعاليات السباقات وأهم النتائج، من خلال عرض تليفزيوني سريع ومميز.
وتستخدم قناة الريان الفضائية أبرز التقنيات الحديثة في نقل وقائع المهرجان، سواء من خلال استخدام الكاميرا الجوية، أو كاميرا سن فليكس، التي تُعطي للمشاهد خلف الشاشة رؤية مميزة وبتقنيات جودة عالية.
كما يتواجد فريق عمل تقني وفني كبير في ميدان الشحانية لنقل وقائع السباقات، الأمر الذي انعكس على طبيعة التغطية الموسعة للسباق، وبما تميز به من منافسات قوية.
ويعد المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف حضرة صاحب السمو، وأحداً من أبرز المسابقات السنوية التي تقام، ويحظى بمتابعة كبيرة سواء داخل قطر وخارجها.
وتسعى قناة الريان الفضائية للتميز من خلال النقل المتواصل لمثل هذه الفعاليات الشعبية، والتي تحظى بمتابعة واهتمام كبيرين من قبل شريحة واسعة من المشاهدين.
copy short url   نسخ
19/04/2018
3029