الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  فرع جديد لـ «الدولي الإسلامي» في «السيتي سنتر»

فرع جديد لـ «الدولي الإسلامي» في «السيتي سنتر»

فرع جديد لـ «الدولي الإسلامي» في «السيتي سنتر»

كتب - عبدالعزيز أحمد
افتتح سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للدولي الإسلامي فرع البنك في سيتي سنتر الدوحة، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والدكتور عبد الباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للبنك وكبار مسؤولي الدولي الإسلامي وعدد من المدعوين إلى حفل الافتتاح.
وقام سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بجولة داخل اقسام الفرع بعد أن قام بقص شريط الافتتاح إيذانا ببدء العمل بالفرع الجديد بشكل رسمي، وتحدث إلى الموظفين، مؤكداً على أهمية جودة الخدمات المقدمة بحيث تلبي توقعات العملاء وتطلعهم إلى خدمة مصرفية متميزة تناسب احتياجاتهم.


ويقع الفرع الجديد للدولي الإسلامي في الطابق الأرضي في سيتي سنتر الذي يعتبر أحد أقدم وأهم وجهات التسوق في دولة قطر وأكثرها شعبية وارتياداً من قبل مختلف الشرائح الذين ستزداد خياراتهم مع افتتاح فرع الدولي الإسلامي حيث بات بإمكانهم الحصول على خدمات مصرفية إسلامية متكاملة نالت رضا عشرات آلاف العملاء طوال الأعوام الماضية.
وبمناسبة افتتاح الفرع الجديد قال الدكتور عبدالباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للبنك: «إننا في مراحل متقدمة من التنفيذ العملي لاستراتيجيتنا في إعادة هندسة فروع البنك لتتوافق مع تطورات السوق ومتطلبات العملاء وذلك عبر التواجد في أهم مراكز التسوق، وها نحن اليوم نفتتح فرع الدولي الإسلامي في السيتي سنتر، وسبقه افتتاح فروع في كل من مول إزدان الغرافة ومول قطر ومول دوحة فيستفال، وقريباً إن شاء الله سنفتتح فروعاً أخرى في المول (بالهلال) وفي مول أزدان الوكرة».
وتابع: «كما هو معروف فإن مراكز التسوق تعتبر مواقع حيوية وتضج بالحركة خلال فترات اليوم، كما أن فيها مختلف الخدمات وهي مقصد لمختلف الشرائح، ولذلك فإن التواجد فيها يعتبر إضافة نوعية لخيارات التسوق لدى العملاء، حيث بات بإمكانهم الحصول على مختلف الخدمات ضمن مكان واحد بكل يسر وسهولة صباحاً ومساءً». وأضاف: «إن فرع الدولي الإسلامي في السيتي سنتر يتميز بكونه في منطقة هامة جداً وحيوية وهي منطقة الأبراج التي يعمل ويعيش فيها شريحة واسعة جداً من العملاء، وعبر الفرع الجديد أصبحنا بالفعل أقرب إلى العملاء مكانياً وأسرع في إمكانية وصولهم إلينا مع قدرتهم على إنجاز أعمال وخدمات أخرى متواجدة في السيتي سنتر».
وأشار الرئيس التنفيذي إلى «أن الدولي الإسلامي يستجيب عبر هندسة فروعه إلى الطلب المتزايد على الخدمات التي يقدمها، كما أنه عبر تواجده في المراكز التجارية الكبرى يتوسع هامش المرونة في التوقيت أمام العملاء في الاستفادة من الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، كما أن البنك يستجيب لعوامل المنافسة في السوق المحلية وهي المنافسة التي تصب في النهاية في مصلحة العملاء وفي مصلحة البنوك أيضا لناحية زيادة جودة الخدمات المقدمة».
كما لفت الشيبي إلى أن الكادر الذي تم اختياره للعمل في الفرع الجديد يتمتع بكفاءة وخبرة عالية، حيث نتوقع إقبالاً كبيرا على الفرع، والموظفون العاملون فيه قادرون على تلبية احتياجات ومتطلبات مختلف فئات العملاء».
وفي سياق متصل أكد الشيبي على «أن التوسع الذي تشهده خريطة فروع البنك يترافق مع توسع لا يقل أهمية عنه وهو القنوات البديلة التي تمثل الاتجاه الهام في الخدمات المصرفية على الصعيد العالمي، حيث يحرص الدولي الإسلامي على التطوير المتواصل للخدمات المصرفية عبر الجوال وعبر الهاتف المصرفي والانترنت المصرفي وقام البنك بإجراء تحديث شامل لمركز الاتصال مع التوسع في نشر الصرافات الآلية في مختلف المواقع الهامة، وكل ذلك من شأنه أن يوفر الكثير من الوقت والجهد على العملاء حيث يمكنهم الحصول على الكثير من الخدمات المصرفية دون الحاجة إلى زيارة فروع البنك».
جدير بالذكر أن فرع الدولي الإسلامي في سيتي سنتر الدوحة يعمل من السبت حتى الخميس على فترتي عمل صباحية من الساعة 9 حتى الساعة 2:30 ظهراً ومسائية من الساعة 3:30 حتى الساعة 9 مساءً كما يعمل الفرع يوم الجمعة من الساعة 4 بعد الظهر وحتى الساعة 9 مساءً.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below