+ A
A -
ستوظف شركة «فودافون قطر» قوة الإعلام والتواصل الاجتماعي لإلهام مبادرة تشجع على تبادل كلمة «شكراً»، وذلك بهدف نشر الروح الإيجابية طيلة شهر رمضان الكريم. وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي الشركة لتشجيع المواطنين على تقدير كل ما في حياتهم من جوانب إيجابية، وخاصةً تلك التفاصيل الصغيرة التي غالباً لا نلاحظها.
وأطلقت «فودافون قطر» حملةً لدعم هذه المبادرة، وذلك عبر جميع قنواتها وإعلاناتها الترويجية وعروضها وأنشطة المسؤولية الاجتماعية التي تطلقها طيلة أيام الشهر الفضيل. وتفخر «فودافون قطر» بدعم المواهب المحلية؛ حيث تعاونت مع مؤسسة إنتاج قطرية بالكامل لإعداد إعلانها التليفزيوني الخاص بهذه المبادرة، وكان من إخراج المخرج القطري محمد الإبراهيم.
وبهذه المناسبة، قال محمد مهدي اليامي، المدير التنفيذي للشؤون الخارجية لشركة «فودافون قطر»: «يهمل الناس في خضم حياتهم اليومية الحافلة، الكثير من التفاصيل الصغيرة. ونحاول خلال الشهر الفضيل أن نلفت انتباه الجميع لأهمية إبداء تقديرهم وامتنانهم للأمور الجميلة في حياتهم حتى ولو كانت صغيرة. ولهذا السبب، فإن كلمة (شكراً) تشكل محور حملتنا للشهر المبارك هذا العام؛ حيث نؤمن أنها وإنْ كانت لفتة صغيرة إلا أنها تترك أثراً إيجابياً كبيراً في النفْس. ونأمل أن يتبنى الناس هذه الرسالة وينشروا الروح الإيجابية من خلالها».
وتقديراً منها لولاء عملائها وروح الوحدة والتقدير، ستمنح «فودافون قطر» بدورها الفرصة أمام جميع عملائها لإهداء ما يصل إلى 100 ميغابايت من الإنترنت المجاني يومياً ومع كل عملية إعادة تعبئة للرصيد:
عملاء مسبق الدفع: عند إعادة التعبئة
بـ20 ريالاً أو أكثر، يمكن لعملاء مسبق الدفع تلقائياً إهداء ما يصل إلى 100 ميغابايت من الإنترنت المجاني (25ميجابايت X4) إلى 4 من أصدقائهم وأفراد عائلاتهم. وما عليهم سوى إدخال الرقم *786* ثم رقم الشخص المستقبِل للهدية ثم رمز المربع # وستصل هديتهم فوراً، ألا وهي 25 ميغابايت من الإنترنت المجاني. كما يمكن للعملاء إهداء الإنترنت المجاني لشخص واحد أو عدة أشخاص. وعند إعادة التعبئة بأقل من 20 ريالاً قطرياً، سيتمكن العميل من إهداء 25 ميغابايت فقط من الإنترنت المجاني.
عملاء باقات الاشتراك الشهري: يمكن لجميع عملاء الاشتراك الشهر يومياً إهداء 100 ميغابايت لأصدقائهم أو أفراد عائلاتهم. وما عليهم سوى التوجه إلى قائمة شكراً في تطبيق MY VODAFONE وإدخال رقم المتلقي أو إدخال الرقم *786* ثم رقم الشخص المستقبِل للهدية ثم رمز المربع #، وسيحصل الشخص فوراً على 100 ميغابايت مجانية.
copy short url   نسخ
16/05/2018
1049