+ A
A -
حصلت شركة مواصلات «كروه» على جائزتي «الإسهام المتميز» و«أفضل محطة خدمات»، خلال الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات مؤتمر الأعمال الخارجية لشركة «هايجر» الصينية للحافلات في نسخته السادسة بمدينة «سوز» في الصين.. حضر المؤتمر وفد من إدارة الشركة، حيث تم تسليم الجائزتين لخالد كافود، مدير العلاقات الحكومية، بالأصالة عن إدارة شركة مواصلات.
وبعد عرض لمحة عامة عن تطور وأعمال الشركة أكد كافود خلال كلمته في المؤتمر على مدى تطور ونمو حجم عمليات الشركة وأسطولها من المركبات إلى أن وصلت لمستواها الحالي، وأكد عزم الشركة لتحقيق رؤية وزارة المواصلات والاتصالات ورؤية قطر الوطنية.
وجاء تكريم شركة مواصلات «كروه»، نتيجةً لدورها المهم الذي لعبته خلال شراكتها الاستراتيجية مع شركة هايجر الصينية لأكثر من اثني عشر عاماً، مما أسهم في نهوض شركة هايجر وقدرة شركة مواصلات «كروه» على تقديم خدمات ما بعد البيع بكفاءة وجودة عاليتين، مما حظي برضاء عملائها على جميع الأصعدة، حيث قامت شركة مواصلات «كروه» بإنشاء مرافق لصيانة وخدمات الحافلات ووظفت كوادر من المهندسين والعمال الذين تلقوا التدريبات المباشرة من الشركات الرئيسية المصنعة لمختلف أجزاء الحافلات مثل شركة هايجر الموردة الرئيسي لأسطول الحافلات.
والجدير بالذكر أن الشراكة الاستراتيجية توجت بالاتفاق على إنشاء وتطوير مصنع شركة كروه موتورز (التابعة لشركة مواصلات مع الصندوق العماني للاستثمار) في مشروع مشترك لإنشاء مصنع لتجميع الحافلات في مدينة «الدقم» بسلطنة عمان. ووُضع حجر الأساس لهذا المشروع في العام الماضي، ومن المقرر أن تبدأ شركة كروه موتورز في الإنتاج بحلول نهاية عام 2019، مما سيلبي احتياجات الدولتين والمنطقة.
ومن المقرر أن تبدأ شركة «كروه موتورز» في الإنتاج بحلول نهاية عام 2019، مما سيلبي احتياجات الدولتين والمنطقة.
copy short url   نسخ
16/05/2018
990